ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كليات الرياض تحقق المركز الثاني في مؤتمر «ايديك دبي» الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل طلاب كلية الرياض لطب الأسنان المشاركون في المنافسة الطلابية التي جاءت على هامش مؤتمر ايديك دبي على المركز الثاني من بين عدة فرق مشاركة في المنافسة الطلابية خلال مؤتمر ايديك الدولي لطب الأسنان الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة, دبي خلال شهر فبراير 2012الحالي.

وأشرف على فريق كلية الرياض لطب الأسنان الدكتور شارات باني كما شارك في المنافسة الطلبة أحمد السري, مجد حسنين, إيمان منسي, دانا فايز، وعلي بركات.

وتهدف هذه المنافسة الطلابية إلى اختبار المعرفة ومدى المشاركة بين الطلاب الذين حضروا مؤتمر ايديك، وتركزت الأسئلة حول مواضيع تتعلق بالمحاضرات العلمية التي تم طرحها خلال المؤتمر.

وقد شارك في المنافسة عدد من الفرق الطلابية التي تمثل العديد من جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة والجامعات العربية والدولية مثل: فريق جامعة الشارقة من الإمارات العربية المتحدة, فريق كلية عمان لطب الأسنان من دولة عمان, فريق جامعة الكويت من دولة الكويت, فريق جامعة ساراتوف في روسيا, وفريق جامعة الملك سعود من المملكة العربية السعودية.

وقد حاز فريق كلية الرياض لطب الأسنان على المركز الثاني استناداً إلى مجموع الإجابات الصحيحة, كما توج فريق جامعة الشارقة بالمركز الأول وحصلوا على لقب أبطال ايديك للمعرفة.

وإضافة إلى الفوز بالمركز الثاني في المسابقة الطلابية فقد حقق الوفد الطلابي للكليات أعلى نسبة حضور حيث منحت كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة, شهادة تقدير عن تسجيل أكبر وفد من الطلاب في المؤتمر. من جانبه هنأ المشرف العام على الكليات البروفسور عبد الله بن ركيب الشمري الطلبة المشاركين على ما حققوه من نتائج تُضاف إلى العديد من الإنجازات التي حققها زملاؤهم من طلبة الكليات في المسابقات المحلية والعالمية سواء في جانب الأبحاث أو الابتكارات العلمية في تخصصات طب الأسنان والصيدلة وتمنى لهم المزيد من التوفيق بإذن الله تعالى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة