ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

باختاكور يصل اليوم جدة و يتدرب في (البنك):
الاتحاد يبدأ التحضير لمواجهة الأزوبكي بتواجد كافة اللاعبين.. ونجاح عملية باهبري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تكللت العملية الجراحية التي أجراها لاعب الاتحاد هتان باهبري بالنجاح والتي كانت عبارة عن عملية الصفاق حيث عمل اللاعب العملية الساعة التاسعة صباح أمس السبت وخرج من المستشفى الساعة الخامسة عصراً من نفس اليوم حيث سوف يخضع للراحة لمدة عشرة أيام على أن يعود بعدها للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

هذا وكان اللاعب هتان باهبري قد عانى كثيراً من هذه الإصابة والتي أثرت كثيراً على مستواه الفني مع المنتخب الوطني الأولمبي و فريقه الاتحاد.

وفي جانب آخر استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته أمس السبت بعد الراحة التي منحها المدرب الإسباني راؤول كانيدا للاعبين ما عدا قائد الفريق محمد نور و رضا تكر و أسامة المولد و سلطان النمري الذين خضعوا لتدريبات إنفرادية يوم الجمعة الماضي ، وشهد مران البارحة مشاركة اللاعبين الدوليين العائدين من صفوف المنتخب الوطني الأول وهم نايف هزازي و سعود كريري.

إلى ذلك فقد تقرر بأن يكون مران الفريق اليوم مغلق وذلك بتوصية من الجهازين الفني و الإداري وذلك لتجهيز الفريق بصورة جيدة للقاء المرتقب في افتتاحية البطولة الآسيوية أمام باختاكور الأزوبكي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

هذا وقد تقرر بأن يصل فريق باختاكور الأزوبكي صباح اليوم إلى جدة حيث سوف يتدرب الفريق على ملعب نادي البنك الأهلي بجدة على أن يكون مرانه غداً الاثنين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي سيحتضن اللقاء المرتقب.

وعلى صعيد آخر بارك رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني الاجتماع الذي عقده مجموعة من شباب مدينة جدة المنتسبين الغالبية منهم إلى أبائهم كبار أعضاء الشرف وذلك في كيفية دعم النادي خلال المرحلة المقبلة من أجل أن يعود الاتحاد مثل السابق في قوته حيث كان الاجتماع في أحد المنتجعات السياحية بمدينة جدة ، ومن المتوقع أن يكون نتائج ذلك الاجتماع إيجابي خلال الفترة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة