ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لنبذ التعصب
حازم إمام: مباراة قمة بين الأهلي والزمالك لصالح شهداء بورسعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اقتراح جديد لإقامة مباراة قمة بين قطبي الكرة المصرية فريقي الأهلي والزمالك خلال شهر مارس الجاري تحت شعار «نبذ التعصب»، على أن يُخصَّص دخلها لأُسَر شهداء ومصابي الأحداث الدامية التي شهدها استاد بورسعيد مطلع الشهر الماضي، وتسببت في تجميد نشاط الكرة بمصر. وأكد إمام عبر برنامجه الذي يقدمه على قناة «الحياة» أن الاقتراح اقترب من التنفيذ في ظل ترحيب رئيسي الناديين حسن حمدي، رئيس الأهلي، وممدوح عباس، رئيس الزمالك، وكذلك ترحيب الجهازين الفنيين للفريقين بقيادة المعلم حسن شحاتة والبرتغالي مانويل جوزيه.

وأضاف بأنه يوجد اقتراحات عديدة لإقامة المباراة في دولة الإمارات الشقيقة أثناء وجود الفريقين هناك، في ظل اتجاه الأهلي لزيادة مدة معسكره أربعة أيام؛ لينتهي يوم 14 من الشهر الجاري، في الوقت الذي سيسافر فيه الزمالك إلى الإمارات بداية من يوم 10 من الشهر نفسه لإقامة معسكر يمتد حتى يوم 20 من الشهر ذاته.

وأشار عضو مجلس الزمالك إلى أنه في إطار نبذ العنف والتعصب قد يرتدي نادي الزمالك الفانلة الحمراء، ويرتدي النادي الأهلي الفانلة البيضاء، في مباراة القمة، على أن تجلس الجماهير مع بعضها بعضاً.

واختتم إمام كلامه عن قمة الكرة المصرية الودية المرتقبة بأن المباراة قد تقام أيضاً في القاهرة بعد يوم 20 مارس الجاري إذا تعذر إقامتها في الإمارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة