ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تنظّمه مدارس الرياض برعاية (الجزيرة) إعلامياً
ملتقى القيادات الشابة الخليجية يواصل فعالياته وأبناء الخليج سعداء بالمشاركة

رجوع

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

أعرب عددٌ من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي المشاركين في ملتقى القيادات الشابة الخليجي الثاني الذي تنظّمه مدارس الرياض، وترعاه (الجزيرة) إعلامياً عن خالص شكرهم وتقديرهم للمسؤولين في المدارس على حسن تنظيمهم لهذا الملتقى، وما احتواه من برامج وأنشطة شاملة. جاء ذلك في لقاءات لـ(الجزيرة) عقب افتتاح الملتقى مساء أمس الأول.

طلبة من قطر

كانت البداية مع مجموعة من الطلبة من دولة قطر، حيث تحدث في البداية الطالب حمد المري فقال: لا شك أننا سعداء بهذه المناسبة وتنشكر المسؤولين في مدارس الرياض على حسن الحفاوة والاستقبال والتنظيم. وهذا الملتقى كان فرصة ممتازة يلتقي خلالها أبناء مجلس التعاون لدول الخليج العربية.وقال الطالب سعود المالكي: أولاً أشكركم على هذا الملتقى، وحقيقة كل شيء في هذا الملتقى رائع وجميل سواء كان من ناحية التنظيم أو البرامج المقدَّمة في الملتقى.

كما تحدث الطالب سلمان الكواري في الصف الثاني ثانوي فقال: أولاً كان الملتقى مثل ما رسم له؛ محققاً للغايات المرجوة، كانت البرامج ممتازة وكذلك المتحدثون والمشاركون، لقد أعجبتني مدارس الرياض؛ هذا المعلم والقطاع التعليمي المهم، شكراً لكم.

طلبة من سلطنة عمان

وضمن لقاءات (الجزيرة) التقينا بالطالب ماجد أحمد الكعبي من سلطنة عمان، الذي قال: أولاً أشكركم على هذا اللقاء، لقد سعدنا بما قدّم ويقدّم في هذا الملتقى، كما أسعدنا حسن الحفاوة والاستقبال من قبل المسؤولين في مدارس الرياض واللجنة المنظمة وأتمنى أن تتكرر مثل هذه اللقاءات.كما تحدث الطالب عبد الله إسماعيل البلوشي من سلطنة عمان فقال: أولاً أشكركم على هذا اللقاء، حقيقة الملتقى الخليجي فرصة ممتازة يلتقي خلالها أبناء مجلس التعاون الخليجي على بساط المحبة والإخاء.ورأى الطالب العماني محمد البلوشي أن إقامة مثل هذه الملتقيات تسهم في توطيد المحبة والألفة والتعاون، حقيقة سعدنا بما قدّم ويقدّم في هذا الملتقى ونشكر القائمين عليه.

(الجزيرة) تلتقي بعدد من الطلبة السعوديين

وأثناء الجولة التي قامت بها (الجزيرة) في المعرض المصاحب للملتقى الخليجي التقينا بمجموعة من الطلبة السعوديين من مكة المكرمة وكانت علامات الفرحة والسعادة ترتسم على وجوههم لمشاركتهم في هذا الملتقى الخليجي.أول اللقاءات مع الطالب جهاد فلمبان فقال: الحقيقة المشاركة في هذا الملتقى جميلة ورائعة، التقى أبناء دول مجلس التعاون وكانت البرامج المقدمة والفعاليات أكثر من رائعة.وأكّد الطالب فؤاد عادل على أهمية هذه الملتقيات الخليجية، ونحن حرصنا على المشاركة ونمثّل مكة المكرمة خير تمثيل، والحمد لله تحقّق الهدف المنشود، نشكر القائمين على الملتقى من اللجان المنظمة ومنسوبي مدارس الرياض.

ورحب الطالب بسام عصام يغمور فقال: أولاً أشكركم على هذا اللقاء، وفي الحقيقة كان الملتقى الخليجي في غاية الامتياز والنجاح وكانت البرامج والفعاليات محققة للآمال، وكذلك الضيوف المتحدثون أتيحت لنا الفرصة للقاء الطلبة من دول الخليج، شكراً لكل من ساهم في ذلك.وأشاد الطالب عبد العزيز عدنان بهذا الملتقى وقال لقد عشنا أياماً جميلة من خلال الفعاليات واللقاءات، وأشكر مدارس الرياض الأهلية على حسن التنظيم.أما الطالب خالد سالم فقال أولاً أشكركم على هذا اللقاء، وبالنسبة للملتقى الخليجي فقد كانت فرصة مواتية وجميلة أن نلتقى مع أشقائنا من دول الخليج، وأشكر مدارس الرياض على هذا اللقاء.وثمّن الطالب صائب عمر الملتقى فقال الحقيقة لقد عايشنا وشاركنا في فعاليات الملتقى وكانت البرامج والأنشطة محققة للآمال، شكراً للمسؤولين في مدارس الرياض.

أما الطالب يوسف أحمد إسماعيل فقال: أولاً أهنئ أنفسنا جميعاً على نجاح هذا اللقاء، حيث حقق أهم الأهداف وهو لقاء أبناء دول مجلس التعاون الخليجي كانت البرامج والفعاليات ممتازة.وأثناء جولة (الجزيرة) في المعرض التقينا بالطالب ماجد عبد الله الجهني بالصف الثاني متوسط بمدارس الرياض، فقال الحقيقة هذا الملتقى جميل وأشكر المدارس على اختياري للمشاركة.

أما شقيقه عبد العزيز عبد الله الجهني في الصف الثاني متوسط بمدارس الرياض فكانت الفرحة ترتسم على محيَّاه وسعادته كبيرة بهذا الملتقى والتجمع الخليجي، وقدَّم شكره للمسؤولين في مدارس الرياض على حسن التنظيم والإعداد وتمنى للجمع التوفيق.

طلبة من الإمارات

وضمن لقاء (الجزيرة) في الملتقى التقينا بالأستاذ مبارك علي الحمادي ممثّل ورئيس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة ويعمل اختصاصي نشاط في وزارة التربية والتعليم، وقد أعرب في حديثه عن سعادته بهذا الملتقى واعتبره عرساً خليجياً بمشاركة الأشقاء والإخوان من دول مجلس التعاون الخليجي؛ لأنها فرصة ثمينة لالتقاء الطلبة من خلال هذا الملتقى الذي يتخلله تبادل الآراء والأفكار والثقافات.

وهنأ الأستاذ الحمادي مدارس الرياض على هذا النجاح المميز في تنظيم هذا الملتقى الخليجي.

وقال الطالب حمد إبراهيم الزعابي: أولاً أشكركم على هذا اللقاء الحقيقة الملتقى الخليجي حقق أهدافه، حيث التقينا مع الطلبة الخليجيين وشاركنا في الفعاليات والأنشطة وكذلك الاستقبال والحفاوة التي وجدناها أثناء وصولنا للرياض.

وأما الطالب محمد علي السعيد فقال إن هذا الملتقى مهم وحقق أهدافه ومكَّن الجميع من تبادل الآراء والخبرات والثقافات.. شكراً لمدارس الرياض على حسن الرعاية والتنظيم.

لقطات

- اللوحة الترحيبية الشعرية خطفت الأضواء وكانت محل إعجاب وتقدير الجميع.

- الطالبة زينب العجمي من سلطنة عمان ألقت كلمة المشاركين بأداء مميز.

- المعرض المصاحب للملتقى كان جميلاً لما احتواه من معروضات رائعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة