ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

آل الشيخ رأس وفد المملكة لاجتماع البرلماني الـ18
رؤساء المجالس التشريعية في الخليج يعقدون اجتماعاً

رجوع

 

الكويت - واس

عقد أصحاب المعالي رؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس في الكويت اجتماعاً تنسيقياً على هامش أعمال المؤتمر الثامن عشر للاتحاد البرلماني العربي الذي تبدأ أعماله غداً بدولة الكويت.ويرأس وفد مجلس الشورى لأعمال الاجتماع معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

وتناول الاجتماع تنسيق المواقف بين مجالس دول مجلس التعاون الخليجي فيما يتعلق بما يتضمنه جدول أعمال المؤتمر من موضوعات.

ويناقش المؤتمر عدة موضوعات منها انتخاب مكتب المؤتمر الذي يتكون من الرئيس ونائبه وإقرار جدول الأعمال ومناقشة تقرير الرئيس عن نشاط الاتحاد ونشاط اللجنة التنفيذية منذ المؤتمر السابع عشر وتقرير الأمين العام حول أوضاع الاتحاد وأنشطته.

كما يناقش المؤتمر الدراسة المقدمة من منظمة العمل العربية حول الباحثين عن عمل في العالم العربي ودور البرلمانيين في إيجاد حلول مناسبة لهذا الموضوع ومناقشة خطة عمل الاتحاد لعام 2012 والنشاط الدولي والإقليمي للاتحاد والحساب الختامي للاتحاد لعام 2011 وميزانية الاتحاد لعام 2012م.

وسيتم خلال المؤتمر تشكيل اللجان الدائمة في الاتحاد وهي لجنة الشؤون السياسية والعلاقات البرلمانية ولجنة الشؤون المالية والاقتصادية ولجنة قضايا المجتمع ولجنة شؤون المرأة والطفولة، إلى جانب عقد اجتماعات لممثلي هذه اللجان، وستلقى خلال المؤتمر كلمات الوفود المشاركة.



 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة