ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكثر من مائة ألف مراجع يتخلفون عن مواعيدهم بمدينة الملك سعود الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

بلغ عدد مواعيد المراجعين المسجلة في مدينة الملك سعود الطبية والذين لم يحضروا لمواعيدهم في المدينة 178056، كما بلغ عدد المراجعين في اليوم الواحد ما بين 1200 - 1300 مراجع، وبلغ عدد المواعيد الإضافية 83360 موعداً خلال العام الماضي.

أوضح ذلك مدير العيادات الخارجية بالمدينة الدكتور ممدوح العتيبي، وأضاف بأنه ضمن مشاريع التطوير الجارية في مدينة الملك سعود الطبية قامت إدارة المدينة بزيادة الطاقة التشغيلية للعيادات بما يعادل 20% للعام الماضي ضمن مشروع تطوير العيادات الخارجية في مرحلته الأولى، ومن المقرر في العام الحالي زيادة هذه النسبة إلى 40% ضمن المرحلة الثانية من المشروع نفسه.

وأضاف العتيبي أنه تم زيادة أماكن الانتظار في العيادات الخارجية بنسبة 40% في العام السابق، مع إعادة توزيع بعض أقسام العيادات الخارجية لملاءمة أعداد المراجعين المتزايدة بحسب احتياج القسم، وتم تخصيص منطقة انتظار خاصة لأصحاب الاحتياجات الخاصة تتسع إلى 50 مراجعاً.

ودعا د. العتيبي المراجعين إلى الحرص على المواعيد التي يسجلونها بالحضور في الوقت المحدد، وفي حالة رغبة المراجع عدم الحضور يجب عليه إلغاء الموعد حتى تتاح الفرصة لمراجع آخر قد يكون في أمس الحاجة للموعد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة