ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ما قدمه الحكم الفنيطل في مباراة الفتح وهجر من أداء تحكيمي متردٍ للغاية لا يمكن قبوله إطلاقًا، فالحكم احتسب ضربة جزاء خيالية على هجر في الوقت بدل الضائع من المباراة سجل منها الفتح الهدف الوحيد في المباراة رغم أن الخطأ كان عكسيا وكان يفترض أن يكون لصالح هجر وليس عليه. ولم يكتفِ الحكم بهذا فقط بل أنهى المباراة أثناء تسديد أحد لاعبي هجر الكرة من داخل منطقة جزاء الفتح لتأخذ طريقها للشباك ولكن الحكم أطلق صافرة النهاية بشكل استفزازي والكرة في منتصف الطريق. فهل ينتظر مستقبلا مشرقا مع حكم مستجد بهذا المستوى..!!؟

- لا يجب أن يمنح الاتحاديون عقوبة اللعب بدون جمهور اهتماما كبيرا، فالقرار اتخذ وسيطبق لذلك يجب ألا يشغلهم عن الاستعداد لمواجهة بختاكور الأوزبكي الذي يجب الفوز عليه لوضع قدم ثابتة على طريق المنافسة منذ البداية.

- من حسن حظ الهلال أن مباراته الأولى في بطولة أندية آسيا ستكون على أرضه وبين جماهيره لأهمية المباراة الأولى دائمًا في أي بطولة ومنافسة. ويجب ألا يترك الهلاليون هذه الفرصة تطير من بين أيديهم دون أن يحققوا انتصارًا يمنحهم دفعة قوية في بداية البطولة.

- عندما يلعب الأهلي والاتفاق آسيويا خارج أرضهما أمام الخويا القطري والكويت الكويتي فإن القلوب تخفق معهما كممثلين لكرة الوطن إضافة للهلال والاتحاد وأن يعودا لجدة والدمام فائزين بإذن الله أو غير خاسرين على أقل تقدير.

- من الأخبار التي لاتزال تحمل عنوان «آخر الأخبار» على موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم العناوين التالية: «الأمير نواف بن فيصل يجري اتصالا بلاعبي المنتخب الأول».. «المنتخب يجري تمرينه الأخير ورايكارد يقول نحن جاهزون»..!!. يبدو أن المشرف على الموقع قد استقال مع الذين استقالوا..!!

- لم يقدر لاعبو الرائد تضحيات ووقفات رئيس ناديهم فهد المطوع عندما امتنعوا عن أداء التدريبات لوجود راتبين متأخرين لهم في حين الأندية الأخرى والكبرى تتأخر رواتب لاعبيها لأربعة وخمسة أشهر ومع ذلك يواصلون اللعب بإخلاص. الجميع استغرب هذا الجحود من لاعبي الرائد وبالأخص ممن قادوا اللاعبين الآخرين لذلك التصرف المعيب والمشينِ.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة