ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(شباب الاتحاد) يجمعون كبار أعضاء الشرف في ليلة تاريخية
الأمير خالد بن فهد يؤكد: مستقبل الاتحاد في الشباب وأتمنى الاعتماد عليهم في الموسم المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية - علاء سعيد :

لم تكن الاحتفالية التي أقامها رئيس نادي الاتحاد السابق طلعت اللامي بمناسبة حصول فريق درجة الشباب على كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادية، بل كانت مختلفة عن باقي الاحتفالات الأخرى، وذلك من خلال حضور عدد من أعضاء الشرف الذين غابوا عن النادي في السنين الماضية، يتقدمهم سمو الأمير خالد بن فهد والرؤساء السابقون أحمد مسعود وإبراهيم علوان وعضو الشرف الدكتور مدني رحيمي وعبدالحميد خوجة، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني ومدير عام النادي جمال عسيري والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف، بالإضافة إلى المشرف العام على فريق درجة الشباب محمد طلعت اللامي وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين في فريق درجة الشباب.

الأمير خالد بن فهد: أدعم الشباب وأتمنى الاقتداء بنجوم العالم

أكد الرئيس الأسبق لمجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد سمو الأمير خالد بن فهد عن دعمه الكامل للإستراتيجية التي يسير عليها النادي في الوقت الحالي من خلال منح الفرصة للاعبين الشباب لتمثيل الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، متمنياً أن يكون الموسم المقبل معظمه من اللاعبين الشباب مع وجود اللاعبين أسامة المولد ونايف هزازي مع هؤلاء الشباب، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عالٍ.

وضرب الأمير خالد بن فهد عدداً من الأمثلة على نجوم عالميين في أندية العالم تم الاستغناء عن خدماتهم بعد انخفاض مستواهم الفني، ومن الأمثلة التي ضربها سموه هو استغناء ريال مدريد عن النجم راؤول بالإضافة إلى بيكهام وغيره من النجوم الآخرين، بالإضافة إلى ما قام به مانشستريونايتد مؤخراً عندما قام بخصم 200 ألف يورو من نجمه روني، وذلك لدخوله إحدى المباريات وهو بعيد عن مستواه الفني، وظهر عدم استعداده الكامل للمباراة. وتمنى سموه أن يتم الاقتداء بهذه الأمثلة العالمية، وأن يكون التركيز في المرحلة المقبلة على اللاعبين الشباب.

وكشف الرئيس الشرفي السابق بأن سبب حضوره لمناسبة تكريم شباب الاتحاد أنها جاءت بدعوة من طلعت اللامي ونجله محمد، بالإضافة إلى رغبته بمشاهدة اللاعبين الشباب الذين أكد بأنهم سيكونون نواة المستقبل للفريق الاتحادي والمنتخبات الوطنية المختلفة.

وحول إمكانية عودته كرئيس للمجلس الشرفي قال: أنا اخترت راحة بالي بالابتعاد.

واختتم سموه حديثه بمباركة الاجتماع الشرفي الموسع من الشرفيين الشباب الذي أقيم قبل أربعة أيام.

اللامي: سأواصل تفتيح «الزهور»

وعد رئيس نادي الاتحاد الأسبق طلعت اللامي جماهير ناديه على تحقيق الفريق للقب الدوري في الموسم الحالي، بعد أن تم تحقيق كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكداً بأنه سيواصل دعمه لفئة الشباب وتصعيد النجوم الشابة إلى الفريق الأول، مضيفاً بأن نجله «محمد» دخل الاتحاد قبل ثلاث سنين وتمكن في تصعيد مجموعة من اللاعبين إلى الفريق الأول، مؤكداً بأن هناك أسماء أخرى سوف ترى النور قريباً من خلال تمثيل الفريق الأول.

المسعود: حضرت رغم «مرضي»

أوضح رئيس الاتحاد الأسبق أحمد مسعود بأنه قام بتلبية دعوة زميله في الدراسة طلعت اللامي من خلال الحضور لمناسبة تحقيق شباب الاتحاد للقب كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبيناً بأنه حضر رغم أنه يعاني من مشكلات صحية، متمنياً للاتحاد المزيد من التطور والأزدهار.

علوان يقدم «وردة» لمحمد اللامي

رفض الرئيس السابق المهندس إبراهيم علوان الحديث في الاحتفالية عن الإنجاز الذي حققه شباب الاتحاد واكتفى بتقديم (وردة) للمشرف العام على فريق شباب الاتحاد محمد طلعت اللامي بمناسبة تحقيق لقب كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى أنه في فترة رئاسته تمكن أيضاً من تحقيق نفس هذا الكأس في درجة الناشئين.

ابن داخل: سعادتي

ليست بالبطولة بل بـ (الأمل)

كشف رئيس نادي الاتحاد الحالي اللواء محمد بن داخل الجهني بأن سعادته ليست بالبطولة التي حققها فريق شباب الاتحاد، بل بالأمل الذي سيكون للاتحاد في السنين المقبلة من هؤلاء اللاعبين الشباب الذين سيمثلون الفريق الكروي الأول خلال السنين المقبلة، مؤكداً ثقته بأن هؤلاء اللاعبين الشباب الذين يقدمون مستويات فنية كبيرة في الوقت الحالي قادرون على جلب البطولات والإنجازات للنادي خلال السنين المقبلة.

5000 ريال وأجهزة ذكية حصيلة الأبطال

جاءت محصلة المكافأة المالية التي حصل عليها لاعبو الاتحاد لدرجة الشباب بمبلغ 5000 ريال لكل لاعب، حيث قدم المشرف العام على الفريق محمد طلعت اللامي مبلغ 3000 ريال، والمشرف العام على الفريق الأول عيد الجهني مبلغ 2000 ريال، فيما قدم عضو مجلس الإدارة سامر المحضر أجهزة ذكية لكل لاعب.

(أبو سراج) ينثر الأفراح على الاتحاديين

نجحت الفرقة الشعبية المعروفة بقيادة (أبو سراج) في إضافة البهجة والسرور على الحاضرين لمناسبة احتفال شباب الاتحاد من خلال الفقرات الشعبية التي قاموا بترديدها وجعلت رؤساء الاتحاد السابقين والحاليين بالرقص على تلك الأغاني وسط أجواء رائعة تمنى من خلالها الاتحاديون أن تعود مع الفريق الكروي الأول من خلال تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى المنافسة على البطولة الآسيوية التي سيخوض أولى مبارياتها أمام باختاكور الأزوبكي غداً الثلاثاء في جدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة