ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كعكي يتسلم عضوية الشعلة.. والطفيل يدشن حملة «ناد بلا تدخين»

رجوع

 

كتب - فهد السميح

تسلم رئيس نادي الوحدة السابق وعضو شرفه الحالي عبد المعطي كعكي عضوية شرف نادي الشعلة، وذلك بعد استقباله لرئيس نادي الشعلة فهد الطفيل ونائبه عبد الله الفواز وعضو الإدارة وليد الشمران في منزله بمكة المكرمة، وقد ثمن عضو شرف النادي الجديد عبد المعطي كعكي سعادته بتقلد العضوية الشرفية للشعلة، متمنياً أن يساهم هو وزملاؤه أعضاء الشرف في دعم مسيرة الشعلة لتحقيق أفضل النتائج وكان رئيس الشعلة قد أهدى فوز الفريق الأخير على أحد لعضو الشرف عبد المعطي كعكي وقال - بإذن الله - نهديه هو وبقية أعضاء الشرف ومحبي الشعلة الصعود لدوري زين. من جهة ثانية كسب فريق الناشين مباراته التي جمعته بضيفه فريق التوباد بـ 2-1 ضمن مباريات الذهاب من دور الـ16 لتصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز سجل للشعلة حسام الراشدي، إبراهيم شقدوف، وعلى مستوى درجة الشباب وفي دور 16 من تصفيات المملكة خسر فريق الشعلة مباراته التي جمعته بضيفه فريق الفيصلي بنتيجة 2-1.

وعلى صعيد النشاط الاجتماعي والثقافي بالنادي انطلقت اعتباراً من أمس الأحد حملة توعية بعنوان « ناد بلا تدخين « ولمدة ثلاثة أيام وسيتخلل الحملة التي يدشنها رئيس النادي فهد الطفيل بحضور مدير التربية والتعليم بالخرج سعود بن ناصر العثمان، ومدير مستشفى الملك خالد بالخرج د.عبد الملك بن حسين الصبان،. ومدير مكتب رعاية الشباب بالخرج زابن بن محماس الدوسري، ومدير مشروع الخرج الزراعي د. فؤاد الزريق عدد من المحاضرات، ومعرض توعوي، وعيادة خاصة للمقلعين عن التدخين.

الجدير ذكره أن المحامي سعد بن غنيم عضو شرف النادي هو الراعي الرسمي للحملة كما تكفل بجميع مصاريف الحملة بتقديم عدد من الجوائز القيمة لحضور المحاضرات والزوار والمقلعين عن التدخين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة