ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشريم والقناص توجا الفائزين
قاعدة الملك خالد أبطالاً للكاراتيه في دورة الولاء والوفاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اختتمت فعاليات مسابقة الكاراتيه التي أقيمت ضمن دوري القوات الجوية الخامسة عشرة التي تستضيفها قاعدة الرياض الجوية بالقطاع الأوسط تحت مسمى دورة (الولاء والوفاء) للأمير سلطان بن عبدالعزيز (يرحمه الله) وحقق منتخب قاعدة الملك خالد الجوية المركز الاول وكأس المسابقة والميداليات الذهبية بينما جاء في المركز الثاني منتخب قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف والمركز الثالث منتخب قاعدة الرياض الجوية. وقد تم تتويج الفرق الفائزة من قبل سعادة قائد قاعدة الرياض الجوية اللواء الطيار الركن عبداللطيف بن عبد الله الشريم وبحضور ضيف البطولة سعادة الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس اللجنة التنظيمية العميد الفني علي بن مليح الاسمري ومدير إدارة الشؤون الرياضية العميد حسين اليامي.

وفي مسابقة كرة الطائرة تواصلت اللقاءات حيث تقابل في اللقاء الاول منتخب قاعدة الملك عبدالعزيز وحقق الفوز بسهولة على منتخب قاعدة الملك خالد بنتيجة ثلاثة اشواط لواحد, وفي اللقاء الثاني فاز منتخب قاعدة الملك عبدالله المرشح للبطولة على منتخب قاعدة الامير سلطان بثلاثة اشواط دون مقابل, وفي اللقاء الثالث تمكنت قاعدة الرياض من الفوز بثلاثة اشواط دون مقابل على منتخب قاعدة الملك فيصل بحضور لاعبيه يحي حنش ومنير ابو الرحا وشريف الخليفة وخليل حجي وابراهيم العوض. وتتواصل منافسات كرة الطائرة اليوم بعدد من اللقاءات المهمة سيكون ابرزها بين منتخب قاعدة الملك عبدالله ومنتخب قاعدة الملك فهد واللقاء الثاني بين منتخب قاعدة الرياض الجوية ومنتخب قاعدة الملك عبدالعزيز ويشارك في منافسات كرة الطائرة عدد كبير من نخبة لاعبي الأندية.

من جانبه تنطلق اليوم مسابقة لعبة السباحة على مسبح الصالة الرياضية بالقاعدة حيث ستقام عدد من الفعاليات في هذه المسابقة. وفي اطار الانشطة الثقافية والاجتماعية التي تقام على هامش الدورة تستضيف خيمة لجنة التوعية والإرشاد المدرب فاروق الزومان أول سعودي يرتقي قمة جبل إفرست ويرفع راية التوحيد عليها في لقاء بعنوان (الهمة طريق القمة) وكانت الخيمة قد شهدت يوم امس الاول حضور الشيخ سليمان الجبيلان الذي ألقى محاضرة بعنوان (رياضي وبأخلاقي راقي).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة