ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الرأي

      

كانت طلة رائعة تلك التي ظهر بها المدمن تركي باعيسى وهو يقدم احتفال نادي المسرح بجامعة الملك سعود ببدء أنشطته الثلاثاء الماضي، والطلة الجميلة تتمثل في محتوى الكلمة وفي طريقة أدائها, صفقنا لهذا المدمن كثيرا لأن الإبداع يجبرك أن تصفق، وهنا نص الكلمة، في وقت نقدم كل التحايا لفريق نادي المسرح ووكالة شؤون الطلاب بالجامعة، ومزيدا من التألق والنجاح.

نص الكلمة:

« مساؤكم مسرح.. مساؤكم فن.. جميل كجمالكم.. ورائع كروعتكم.. أتيت إليكم الليلة لأعترف اعترافاً خطيراً.. ولأول مرة على هذه الخشبة.. معكم المتعاطي والمدمن غير التائب المدعو تركي باعيسى مدمن عاشق بدأت قصة إدماني عندما سجلت طالباً في جامعة الملك سعود في كلية الحقوق والعلوم السياسية عام 1427 هـ - 2006 م في وقتها بحثت عن مسرح الجامعة وبدأت وقتها معاناتي مع الإدمان فعرض خلف عرض ومسرحية خلف مسرحية ومشاركة خلف مشاركة حتى أصبحت مدمناً من كبار المدمنين وبعد ذلك رزقني الله من فضله وأصبحت مروجاً بحمد الله وكرمه واتفقت مع إخواني المدمنين على إنشاء نادي المسرح بجامعة الملك سعود عام 1431 هـ - 2010 م وكان هدفنا بناء جيل مسرحي جديد وواعٍ وإعادة مسرح الجامعة إلى موقعه الطبيعي في الصدارة والريادة والحمد الله قد وفقني ربي فيما اتفقت عليه مع إخواني المدمنين ومازلنا نطمح في أكثر مما حققنا بكثير.. لم نحقق غير الخطوات الأولى وسنواصل طريقنا في الإدمان إلى ما لانهاية مع حامل الراية المروج الجديد مدير نادي المسرح بالجامعة.

أما الصنف الذي ندمن عليه هو إدمان المسرح وتعاطي الفن والإبداع وترويج فن ونجوم مسرح جامعة الملك سعود وأن تظل الجامعة كما نعرفها ولادّة للنجوم.. وسنظل مدمنين ومروجين ولن نتوب ماحيينا.. تحياتي لكل رفاقي المسرحيين المدمنين»

محبكم- تركي باعيسى

مدير نادي المسرح بجامعة الملك سعود سابقاً

nlp1975@gmail.com
 

الحقيقة شمس
المدمن تركي باعيسى
رجاء العتيبي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة