ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اطلع على الاستعدادات لمعرض كن داعياً
أمير تبوك يستقبل وكلاء الإمارة والقادة العسكريين وأبناء العميد الحازمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس بمكتب سموه بالإمارة وكلاء الإمارة يتقدمهم وكيل إمارة منطقة تبوك عامر الغرير ومديرو العموم وموظفو الإمارة الذين هنأوا سموه بسلامة الوصول، كما استقبل سموه قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عيد بن عواض الشلوي وقادة وكبار ضباط القوات المسلحة بالشمالية الغربية ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس وقادة لقطاعات الأمنية بالمنطقة وضباط الأمن الداخلي وأعرب سموه للجميع عن شكره وتقديره مثمناً جهودهم وأعمالهم لخدمة دينهم ووطنهم، كما التقى سموه مديري عموم الإدارة الحكومية الخدمية بالمنطقة الذين قدموا لسموه تقارير مفصلة عن إداراتهم وما اعتمد من مشاريع خدمية في ميزانية هذا العام، كما استقبل سمو أمير منطقة تبوك رئيس المحاكم والقضاة وكتاب العدل بالمنطقة الذين هنأوا سموه بسلامة الوصول.

من جهة أخرى استقبل سموه وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للتخطيط أحمد الصبان ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الدعوة عبدالرحمن الغنام، حيث قدم لسموه شرحاً مفصلاً عن الاستعدادات التي تقيمها وتشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لإقامة معرض كن داعياً في تبوك في العشرين من الشهر الجاري وأثنى سموه على ما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية في إقامة المناشط الدعوية وما تسعى إليه لتعريف الناس بمختلف الوسائل التي يمكن استخدامها والاستعانة بها في الدعوة إلى الله سبحانه والتشجيع على الاستفادة منها.

كما عبر سمو أمير منطقة تبوك عن بالغ مواساته وتعازيه في وفاة مدير إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للتشغيل والصيانة بالمنطقة الشمالية الغربية العميد مهندس فيصل الحازمي - رحمه الله - جاء ذلك في لقاء سموه بمكتبه بالإمارة مساء أمس شقيق وأبناء العميد المهندس فيصل الحازمي.

وقال سموه إن منطقة تبوك فقدت رجلاً خدم بلاده عسكرياً ومدنياً وقدم جهده وعمله لخدمة مجتمعه، ولكن هذا قضاء الله وقدره ونحمد الله عليه.

ثم اطمأن سمو أمير المنطقة على أحوال أسرته وأبنائه كافة والسؤال عنهم، سائلاً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.

من جهته أعرب شقيقه العقيد مهندس فهد الحازمي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللمسة الأبوية الحانية التي تعبر عن وقفة سموه الدائمة مع أبناء المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة