ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشيخ المصلح في مركز دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

زار الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المصلح، يرافقه الدكتور حكمت بشير ياسين، خلال الأيام الماضية مركز دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، وذلك ضمن برامج المركز الخاصة بالتعاون والتشاور والتنسيق.

بيّن ذلك المدير التنفيذي للمركز الأستاذ الدكتور أحمد بن عبدالله الباتلي، الذي أثنى على الجهود المخلصة للدكتور المصلح في سبيل دعم ومساندة المركز وأنشطته وبرامجه وفعالياته.

من جانبه عبَّر الدكتور المصلح عن سعادته بالاتفاقية الموقَّعة بين المركز والهيئة العالمية، التي سوف تسهم في تدعيم جسور التعاون والتواصل لتحقيق الأهداف المشتركة. مثنياً على الورشة التأسيسية للمركز وحفلها المتميز والتغطية الإعلامية للمناسبة، وتشريف معالي مدير الجامعة ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة الورشة.

كما أوضح المستشار المشرف على المركز الإعلامي بالمركز الدكتور زيد بن محمد الرماني أن النقاش دار حول أوجه التعاون المشتركة بين المركز والهيئة العالمية ومجالات الشراكة البحثية والإعلامية، إضافة إلى وجهات النظر حول مستجدات البحوث والدراسات المعنية بجوانب الإعجاز العلمي في القرآن والسُّنة.

حضر الاستقبال وكيل المركز الدكتور يحيى بن صالح الطويان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة