ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي بين مدربي الفريقين:
رؤاول: عودة الاتحاد للانتصارات ستكون اليوم..وأنا المسؤول عن مستقبل الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية ـ علاء سعيد

أكد مدرب فريق الاتحاد الإسباني رؤاول كانيدا أن عودة فريقه لتحقيق الانتصارات ستكون من لقاء اليوم أمام فريق باختاكور الأزوبكي، مبيناً أنه هو المسؤول عن الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي. وجاء حديث المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع مدرب فريق باختاكور الأزوبكي جورج واتش ظهر أمس الاثنين. وأضاف المدرب الاتحادي بأن غياب الجماهير الاتحادية في مباراة المباراة سيكون أمراً غير جيد، لكنه لن يؤثر في فريقه في لقاء اليوم؛ كونه مع لاعبيه عاقدون العزم على تحقيق الانتصار والعودة إلى بوابة الانتصارات. موضحاً أن هدفه في المرحلة المقبلة هو إعادة الاتحاد إلى الانتصارات؛ كونه واحداً من أعرق الأندية الآسيوية.

وعن فريق باختاكور الأزوبكي قال إنه شاهد عدداً من أشرطة الفيديو عن فريق باختاكور، وقد لاحظ أن الفريق يمتاز بالسرعة، إضافة إلى هجماته المرتدة السريعة؛ ولهذا سأبني الطريقة التكتيكية التي تمكني من تحقيق الفوز.

إلى ذلك تحدث اللاعب الاتحادي مشعل السعيد الذي كان حاضراً المؤتمر الصحفي بأن مباراة اليوم أمام باختاكور الأزوبكي يعتبرها اللاعبون مباراة في (بداية الموسم)، وذلك بعد سلسلة النتائج غير الجيدة التي قدمها الفريق في المباريات الماضية من الموسم الحالي. مؤكداً في الوقت نفسه أن معسكر الفريق الذي أقيم في منطقة جبل علي ستكون ثماره من خلال لقاء اليوم. واختتم حديثه بأن اللاعبين يعيشون في الفترة الحالية أفضل فتراتهم بالموسم الحالي.

وفي الجانب الآخر قال مدرب باختاكور الأزوبكي جورج واتش إن غياب جماهير الاتحاد عن الحضور لمباراة اليوم يعتبر أمراً جيداً بالنسبة لهم. مبيناً أنه قام بالتجهيز لمباراة اليوم منذ (شهرين)، ومؤكداً ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه على تجاوز الاتحاد في لقاء اليوم وتحقيق النقاط الثلاث والمنافسة للتأهل إلى الأدوار النهائية من مشوار البطولة الآسيوية.

وأشار مدرب باختاكور إلى أن فريقه يمتلك مجموعة من اللاعبين الأجانب المتميزين، خاصة اللاعب الياباني، وهؤلاء - إضافة إلى اللاعبين الأولمبيين الذين يوجدون في صفوف الفريق - سوف يشكّلون قوة لا يُستهان بها.

وعن الأوضاع التي يعيشها الاتحاد في الوقت الحالي قال: لا أعتقد أنها ستؤثر فيه كثيراً في لقاء اليوم؛ وذلك لأن الفِرَق الكبيرة دائماً ما تظهر سريعاً، كما أن الاتحاد دائماً ما يقدم مستويات فنية متميزة في البطولات الآسيوية.

إلى ذلك تحدَّث قائد فريق باختاكور اللاعب تيمور بأن اللاعبين جاهزون لمباراة اليوم ورد الخسارة التي مُني بها الفريق في آخر مباراة جمعتهم مع الاتحاد، التي خسرها بأربعة أهداف «وقد حضرنا لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على الاتحاد في أرضه».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة