ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت شعار بر بلا نفايات غداً الخميس
أمانة الرياض تدشن حملة نظافة المليون بالثمامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

يتم صباح غد الخميس تدشين حملة نظافة المليون تحت شعار «بر بلا نفايات» والتي تنظّمها أمانة منطقة الرياض ممثلةً في الإدارة العامة للنظافة خلال يومي الخميس 15-4-1433هـ ويوم الخميس 22-4-1433هـ. وسيتخلّل هذه الحملة التي ستُقام في الثمامة توزيع الأكياس والقفازات على المشاركين الذين يمثّلون القطاعات الحكومية والأهلية وكذلك التعليمية.

ابن عياف يتحدث لـ(الجزيرة)

وبهذه المناسبة رحب سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف بالمشاركين من كافة القطاعات الحكومية والأهلية، مؤكداً أن الأمانة تحرص على النواحي التوعوية بالدرجة الأولى والمساهمة في الحفاظ على نظافة المظهر وتوعية كافة شرائح المجتمع بأهمية الالتزام بهذه السلوكيات الحميدة في منازلنا وشوارعنا ومدارسنا، وأشاد د. ابن عياف بالنجاح الذي واكب الحملة وترحيب الجميع بها منذ انطلاقتها وحتى الآن.

ثقتي كبيرة بنجاح الحملة

وعلى الصعيد نفسه عبّر المهندس أحمد البسام مدير الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض عن ثقته بالنجاح الذي سيواكب هذه الحملة كسابقاتها في السنوات الماضية والسبب في ذلك أنها تدعو للنظافة التي حث عليها ديننا الحنيف. وقدَّم شكره وامتنانه لسمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف على دعمه وتشجيعه لهذه الحملة، كما شكر المهندس البسام كافة منسوبي الأمانة وإدارة النظافة على تفاعلهم واهتمامهم، وكذلك شكر الجهات الأمنية والمرورية والقطاع الحكومي والخاص وإدارة التربية والتعليم.

مطبوعات توعوية

وستقوم إدارة النظافة صباح اليوم بتوزيع بعض المطبوعات التوعوية التي تؤكّد على أهمية النظافة والمحافظة ووضع النفايات في الأماكن المخصصة لها.

منسوبو التعليم

يشكرون الأمانة

هذا وقد أعرب عددٌ من المسؤولين في التعليم عن شكرهم وتقديرهم لأمانة منطقة الرياض ممثلةً في الإدارة العامة للنظافة لاختيار الطلاب للمشاركة وزرع حب النظافة في نفوسهم، مؤكّدين أن إدارة التعليم تتعاون بشكل كبير مع الأمانة في هذا الشأن.

إلى ذلك أكّد عددٌ من أولياء أمور الطلاب على أهمية هذه الحملة وأن اختيار الناشئة اختيار موفَّق يجعلهم يهتمون بالنظافة وأهميتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة