ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

المشعل يطلق العنان لصوته من رائعة البدر «القمر ظلك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

أعلن الفنان السعودي محمد المشعل مؤخراً إطلالته الأولى عبر أغنية «القمر ظلك» من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان صالح الشهري، لتكون ضمن ألبوم منوعات أنتجته «روتانا» لمجموعة من الفنانين الشباب وأطلقته نهاية فبراير الماضي، وبدأت بثها إذاعة «روتانا».

وأكد المشعل بأنه حرص على غناء قصيدة «القمر ظلك»، لما تحمله من قيمة شعرية وفنية، ولكونها من أبرز وأهم القصائد التي حوتها رواية «توق» للأمير بدر بن عبدالمحسن التي حوّلت إلى عمل درامي عُرض خلال الموسم الماضي. معتبراً تعاونه مع الشاعر البدر في أول أعماله الغنائية كلبنة أساس صلبة يبدأ بها مشواره الفني.

وقال المشعل: «لم أدخر جهداً وعملاً في تقديم هذا العمل بجميع مراحله، آملاً في أن يصل لمستوى الأعمال الغنائية التي تليق بمسامع الجمهور وارضاءً لذائقتهم الفنية التي وصلت في وقتنا الحالي لأعلى مراحل نضجها».

وثمّن الفنان المشعل ثقة الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن في منحه قصيدة «القمر ظلك» وغنائها بصوته، كما شكر الملحن صالح الشهري على دعمه المتواصل ولما له من فضل كبير في دخوله لهذا المجال، وتقدم أيضاً بالشكر لشركة «روتانا» على كافة جهودها في إنجاز العمل وإنتاجه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة