ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الاحتلال يتوغل في شمال غزة ويُغلق معبر بيت حانون
استشهاد طفلين فلسطينيين بقذيفة هاون إسرائيلية بالخليل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخليل - غزة - رندة احمد - بلال أبو دقة:

استشهد الطفلان الفلسطينيان (حمزة زايد جرادات -12 عاما-، وزايد جمعة جرادات -12 عاما) وأصيب خمسة آخرون على الأقل في انفجار قذيفة هاون من مخلفات جيش الاحتلال الإسرائيلي «كانوا يلهون بها» في منطقة واد الريم شرق مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقالت مصادر الجزيرة الطبية: إن الأطفال المصابين الخمسة أصيبوا بشظايا في أنحاء متفرقة من أجسادهم، وتم نقلهم وجثتي الشهيدين إلى مستشفى الخليل الحكومي.. وتخضع منطقة وقوع الانفجار لسيطرة جيش الاحتلال الإسرائيلي بالكامل، وعملت الشرطة الفلسطينية على جمع أشلاء الأطفال وشظايا القذيفة، فيما حضرت إلى المكان قوة كبيرة من جيش الاحتلال وبرفقتهم خبراء المتفجرات وبدأوا بفحص المنطقة.

وبالانتقال إلى قطاع غزة، وبالتحديد شمال القطاع، حيثاقتحمت عدة آليات إسرائيلية صباح أمس الأربعاء محيط معبر بيت حانون (إيرز ) شمال قطاع غزة. وقالت مصادر الجزيرة في شمال القطاع: إن جرافات إسرائيلية وعدد من الآليات العسكرية دخلت عشرات الأمتار وقامت بأعمال تمشيط داخل الأراضي الفلسطينية، دون أن تشهد المنطقة أية عمليات لإطلاق نار؛ فيما أغلق جيش الاحتلال معبر بيت حانون ولم يُسمح بإدخال أي مريض أو تاجر نحو الضفة الغربية أو إسرائيل بقصد العلاج أو التجارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة