ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فتيحي يستعرض تجربته في غرفة القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تنظم غرفة القصيم ممثلة بلجنة شباب الأعمال يوم السبت 17-3-1433هـ ندوة بعنوان (محطات في حياتي ... دروس ومواقف وعبر) والتي سيقدمها الدكتور وليد فتيحي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمركز الطبي الدولي.

وقال عبدالرحمن الخضير الأمين العام لغرفة القصيم بالإنابة: إن الندوة تتناول عدد من المحاور القيمة من واقع تجارب في حياة د. فتيحي العملية، حيث يستعرض من خلالها خلاصة تجاربه العمليّة من خلال أبرز المحطات في ميدان حياته، وأبرز مفاتيح النجاح من وجهة نظره الشخصية، ويقدم إلى شباب الأعمال والمقبلين على الدخول في معترك الحياة أساسيات العمل الإداري الذي يساعد الشخص على تحقيق ذاته، ويعود بالنفع عليه وعلى المحيطين به في نفس الوقت. وسيعرض د. فتيحي مفهوم الشخص الوقف على مجتمعه، كما سيجيب على تساؤلات الحضور والصعوبات التي واجهته في مسيرته وحياته العملية، وكيف تغلب ويتغلب عليها، وسيشرح صفة النجاح في موازنة الوقت بين العمل والحياة العائلية.

ويتحدّث د. فتيحي عن رسالته في الحياة، والتي بدأت بمشوار المركز الحضاري الإسلامي في بوسطن، والذي كان د. فتيحي ضمن مؤسسيه، كما سيشرح عن النية كأساس لصلاح العمل، وعن مفاهيم القيادة بالحب، والمنافسة بمعناها الصحيح، والصّوت الداخلي الذي يلهم الإنسان لتحقيق هدفهم، كما يتحدّث عن التحالف مع رجال الأعمال في مكافحة الفساد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة