ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مكافحة الفساد تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

رجوع

 

الدمام ـ عبير الزهراني:

تشارك الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في معرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام 1433هـ ـ 2012م، المقام في الرياض. صرح بذلك معالي رئيس الهيئة الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف، معبرا عن سعادته بهذه المشاركة، التي تأتي امتدادا للحملة الإعلانية التوعوية والتثقيفية للهيئة، وتستند إلى الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتنظيم الهيئة اللذين يؤكدانِ على أهمية الجانب التوعوي والتثقيفي وتنميته بين أفراد المجتمع.

وأوضح الأستاذ الشريف أن الهيئة ومن خلال ركنها في المعرض سوف تقدم لزوار المعرض عدداً من المطبوعات الصادرة عنها، تشمل (الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتنظيم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ومطبوعة (رسالتنا إليك وبعض المطويات) التي تقدم شرحا وافيا للجمهور عن الهيئة والمهام الموكلة إليها، وعلاقتها بالجهات والأجهزة المشمولة باختصاصاتها، إلى جانب فيلم وثائقي عن إنشاء الهيئة وبعض مناشطها التي تمت منذ إنشائها.

وأكد الشريف على أهمية استغلال المناسبات الوطنية الثقافية وغيرها للتواصل مع الزائرين، وتعريفهم بصورة مباشرة بالهيئة والإجابة على استفساراتهم، وإبراز الدور الكبير المأمول من الهيئة، التي تحظى بمتابعة واهتمام كبيرين من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، لكي ينعم المواطن والمقيم، على حد سواء، بحياة كريمة لا فساد فيها من أي نوع.

وثمن ما تلقاه الهيئة من تعاون وتفاعل من المواطنين والمسئولين، اعترافا بدورها الهام في الحفاظ على مقومات التنمية، وحمايتها من خطر الفساد في هذا الوطن العزيز على الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة