ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبل وزير الصحة ..
أمير الجوف: تذليل العقبات أمام إنشاء مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية لخدمة أهل الشمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف ـ فيصل الحواس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف في قصر سموه بمدينة سكاكا معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة والوفد المرافق له.

بعد ذلك قدم المشرف على المدينة الدكتور نهار العازمي عرضًتا مرئيًا لسمو أمير منطقة الجوف والحضور لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية بالجوف, والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لخدمة أهالي الشمال، وقد شمل العرض على معلومات كاملة عن المدينة.

وأفاد الدكتور العازمي بأنه تم تشكيل فريق العمل لمتابعة وإدارة مشروع إنشاء المدينة وفق وسائل وأساليب الإدارة الحديثة في إدارة المشاريع عن طريق الفريق المكون من أعضاء أكاديمية ومستشفيات ومكاتب وشركات عالمية ووطنية متخصصة, وبإشراف من الإدارة العامة للمشاريع بوزارة الصحة.

كما روعي في التصميم مبدأ الرعاية الصحية الشاملة لتقديم الخدمات الصحية المرجعية من الدرجة الثالثة والرابعة, وتصميم يتماشى مع أحدث المقاييس العالمية كجمعية المعماريين الأمريكيين ومجلس المباني الخضراء الأمريكي.

وأضاف الدكتور العازمي أنه بدأ العمل على بناء الكوادر الصحية اعتبارا من هذا العام وقد تم تخصيص ميزانية خاصة للابتعاث والتدريب الداخلي والخارجي في كافة التخصصات, مبيناً أن هذه المدينة ستوفر فرص عمل لمناطق الشمال حيث خصص لها 6000 وظيفة في حال اكتمالها.

وقد أثنى الأمير فهد بن بدر على الجهود المبذولة من قبل القائمين على هذا المشروع الهام, مؤكداً تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير العمل فيه ليتم الانتهاء منه في الوقت المحدد له، داعياً الله أن ينفع به أبناء مناطق الشمال وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

حضر الاستقبال وكلاء إمارة منطقة الجوف ووكلاء وزارة الصحة وعدد من مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين, وأعضاء مجلس المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة