ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أثنى على معرض الرياض الدولي للكتاب.. تركي بن سلطان:
نبذل الغالي والنفيس لإنجاح هذه التظاهرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية عن سعادته شخصيًا وجميع منسوبي وزارة الثقافة والإعلام بافتتاح معرض الرياض الدولي السادس للكتاب 2012م.

وقال سموه في تصريح صحفي على هامش افتتاح المعرض: «إننا في الحقيقة أنا وزملائي من منسوبي وزارة الثقافة والإعلام سعيدون بافتتاح معرض الكتاب في العاصمة الرياض، الذي أسعدنا أكثر أن المعرض كان برعاية ملكية من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، وأيضًا المتابعة المستمرة من قبل سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظة الله-.

وأوضح سمو نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية أن هذه العوامل تعطي مسئولية أكبر لإنجاح المعرض، مؤكدًا أنه على يقين أن العاملين من منسوبي وزارة الثقافة والإعلام سيبذلون الغالي والنفيس لإنجاح هذه التظاهرة الإعلامية الكبيرة في إطار توجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة.

ونوّه سموه بالجهود التي كان يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله، ومتابعته المستمرة التي كانت دائمًا مع المثقفين ودور النشر.

واستطرد سمو نائب وزير الثقافة والإعلام قائلاً: «كان الأمير سلطان -رحمه الله- شخصيًا يقابل المثقفين ويناقشهم ويحاورهم ليس في المملكة العربية السعودية فقط، لكن في العالم العربي والإسلامي، وأيضًا المثقفين في الدول الصديقة، فعلى كل حال أكرر سعادتي بهذه التظاهرة، وأتمنى إن شاء الله تعالى أن يستفيد الجميع مما يعرض داخل المعرض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة