ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المصري محمد صلاح ينتقل لبازل السويسري مقابل 3.5 ملايين يورو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

كشف اللاعب محمد صلاح، نجم فريق المقاولون العرب، عن توقيعه رسميًا على عقد انضمام لفريق بازل السويسري لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل 2012 - 2013 مقابل 3.5 مليون يورو لنادي المقاولون العرب بخلاف ما سيتقاضاه هو كلاعب.

وأكّد صلاح في تصريحات تليفزيونية أنه ينتظر تأشيرة السفر لإجراء الكشف الطبي بعد إنهاء الصفقة مع نادي المقاولون، وقال: «وافقت على الاحتراف في الدوري السويسري، بالرغم من أنه ليس من الدوريات الأوروبية الكبيرة، لقناعتي بأنني في حاجة لدوري متوسط المستوى في بداية مشواري الاحترافي، على أمل أن أصل إلى أوروبا، وما شجعني على الانتقال لفريق بازل، أنه يشارك بصفة مستمرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي سيتيح لي فرصة الظهور في بطولة كبيرة «.

واختتم صلاح تصريحاته «كما أن الفريق هو الأكثر فوزًا ببطولة الدوري السويسري، ومحتفظ باللقب في آخر موسمين، مما يعني أنني سأجد فريقًا قويًا، غير أن مفاوضات نادي بازل معي بدأت بعد انتهاء تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات الدورة الأولمبية بلندن 2012، التي أقيمت بالمغرب، وقد طلبت منهم التفاوض مع نادي المقاولون، لأني مرتبط معهم بعقد ممتد لأربع سنوات مقبلة». يذكر أن نادي بازل، يتصدر الدوري السويسري بعد 22 مباراة خاضها هذا الموسم برصيد 46 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة