ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب الغولف السعودي للناشئين يحقق بطولة خليجي5

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق منتخب الناشئين السعودي للغولف المركز الأول في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للغولف الخامسة المقامة حالياً في مدينة دبي الإماراتية على ملاعب خوردبي للغولف الدولية. ونحج أخضر الغولف في تحقيق المركز الأول على مستوى "الفرق"، متفوقاً على منافسه المنتخب البحريني الذي حل في المركز الثاني، بعد تألق لاعبيه عبدالرحمن المنصور وفيصل سلهب في منافسات البطولة بشكل كبير.

وسجلت السعودية تفوقا آخر في البطولة الخليجية، عندما فاز لاعب منتخب الناشئين للغولف فيصل سلهب بالمركز الأول في منافسات الـ"قروس"، وأيضاً فاز زميله اللاعب عبدالرحمن المنصور بالمركز الأول في منافسات الـ"النت". وعلى صعيد المنتخبات لدرجة الكبار تختتم يوم غد منافسات بطولة دول مجلس التعاون للغولف الـ16، إذ قطع المنتخب السعودي الأول بقيادة مدربه السعودي علي بلحارث وبلاعبيه الدوليين علي السهلي وفهد المنور وعثمان الملا وعمر الحريري شوطاً كبيراً في المنافسات لبلوغ المراكز الأولى من البطولة التي تختتم مساء اليوم.

من جانبه قدم مدرب منتخبي الغولف السعودي الأول والناشئين، علي بلحارث التهنئة لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للغولف خالد أبونيان بعد الفوز اللافت الذي حققه لاعبو ومنتخب الناشئين في البطولة الخليجية مقدماً شكره لعبدالرحمن المنصور وفيصل سلهب على الجهود والمستويات الكبيرة التي بذلوها في منافسات البطولة، متمنياً أن يوفق لاعبو المنتخب الأول في منافسات الكبار للبطولة الخليجية الـ16.

فيما شكر رئيس الاتحاد السعودي للجولف اللاعبين جميعهم والمدرب السعودي علي بلحارث، متمنياً أن يحقق لاعبو المنتخب الأول بطولة الكبار لتأكيد تفوق الغولف السعودي في منطقة الخليج. يذكر أن اللاعبين عبدالرحمن المنصور وفيصل سلهب من أكاديمية نادي ديراب للغولف، التي تعد أول أكاديمية لتعليم وتطوير رياضة الغولف في المملكة العربية السعودية والخليج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة