ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 09/03/2012/2012 Issue 14407

 14407 الجمعة 16 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

صدر عدد خاص من مجلة «كل المناسبات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر العدد الجديد من مجلة كل المناسبات حاملاً عنوان «الأمير سلمان.. فارس الميدان»، حيث ضم العدد ملفاً خاصاً بالأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع السعودي، تحدث فيه عدد من الشخصيات عن سمات الأمير سلمان كقائد صاحب خبرة طويلة في الإدارة والقيادة.

وتميز العدد الذي ضم عشرات الفعاليات الخاصة والعامة، بحيوية في الألوان والموضوعات المطروحة، ومن أبرز الموضوعات التي ناقشها العدد ظاهرة تأنيث المحلات النسائية في المملكة العربية السعودية وردود فعل المجتمع السعودي إزاء تلك الخطوة.

واستعرض العدد أفخم السيارات في المملكة العربية السعودية عبر حوار مع غسان السليمان، الذي تحدث عن تجربته مع السيارات الفاخرة منذ بداياته ومساعيه لاقتناء السيارات الفاخرة التي لا يوجد لها نظير في السوق السعودية، حيث زار العديد من المصانع والتقى بالكثيرين من صناع وعشاق تلك الصناعة، حتى صار صاحب وكالات عدة لأفخم السيارات.

وعن العدد الجديد، قال مجدي المقبل، الرئيس التنفيذي: هذا عدد خاص تم فيه تسليط الضوء على إنجازات الأمير سلمان بن عبد العزيز، وزير الدفاع، حيث أشاد العديد من المسؤولين بشخصية الأمير سلمان وحكمته في الإدارة، وهو ما تجلى في الفترة الطويلة التي قضاها أميراً لمنطقة الرياض حقق فيها إنجازات غير مسبوقة ،وتناول العدد الكثير من الموضوعات الأخرى الجذابة التي تهم قراء مجلة كل المناسبات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة