ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 09/03/2012/2012 Issue 14407

 14407 الجمعة 16 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: لم نضمن اللقب وما بيني وبين رئيس النصر طبيعي .. البلطان:
التوقف أثر في أدائنا وملعب النادي وراء الإصابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود :

أكد الرئيس الشبابي خالد البلطان تأثر الأندية بشكل عام وناديه بشكل خاص من فترة التوقف الماضية .. وقال بعد فوز فريقه على النصر أمس : فترة التوقف أثرت في الفريق خصوصاً في الشوط الأول الذي قدم فيه أسوأ مستوياته في الدوري , ولكن في الشوط الثاني تدارك الفريق الوضع وقدم مستوى مغايرا واستطاع تغيير النتيجة وتحقيق الفوز .

واضاف : بلا شك ظهر النصر بروح أخرى وكنا نخشى هذا اللقاء ولكن استطعنا الفوز ونفكر حالياً في اللقاء القادم أمام الفتح .

وعن إصابة تفاريس قبل اللقاء وكذلك جيباروف أثناء اللقاء قال : صلابة ملعب النادي هي السبب في الإصابات التي حدثت وسنسعى إلى حل ذلك من خلال إزالة الأرضية وزراعتها في بداية الموسم المقبل ونطلب من مكتب رعاية الشباب إيجاد حل لنا خلال الفترة المقبلة .

وعن الاستمرار في الصدارة والاقتراب من تحقيق لقب الدوري قال : إذا حققنا الفوز في المباريات الأربع القادمة نستطيع ان نقترب بنسبة كبيرة ولا ننسى ان فريقي الأهلي والهلال لديهما حظوظ قوية ويجب ان نكون جاهزين ومستعدين لجميع المباريات .

وعن قضية الشباب والنصر وظهوره يتبادل السلام مع فيصل بن تركي قال : لا يوجد شيء شخصي بيني وبين رئيس نادي النصر وكانت القضية بسبب مفاوضات اللاعبين والسلام شيء طبيعي لان عدم السلام هو الشيء غير الطبيعي وعلاقتنا ممتازة ونتمنى ان تستمر كما هي .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة