ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 09/03/2012/2012 Issue 14407

 14407 الجمعة 16 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دنزلي قال بأن التعادل جيد له
هاسيك: تألق الكوري في التدريبات فرض علي الزج به أساسياً وافتقدنا الثلاثي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان :

أكد مدرب فريق الهلال السيد إيفان هاسيك أن فريقه خرج بنتيجة مقبولة في مباراتهم أمام فريق بيروزي الإيراني وفقًا للظروف التي تعرضوا لها في المباراة، وقال: كان هدفنا الانتصار ولكن غلطة بسيطة من مدافع الفريق أسامة هوساوي تسببت في ضربة جزاء و طرد للاعب صعبت من مهمتنا كثيرًا، ولكن الجميل هو أننا عدنا وأدركنا التعادل وسيطرنا على أغلب فترات المباراة على الرغم من أننا نلعب بعشرة لاعبين وأضاف: منافسنا اعتمد تكتيك التكتل الدفاعي حتى بعد الطرد وكان هدفهم التسجيل من الهجمات المرتدة.. وعن سبب تأخر تبديلاته في المباراة قال: كنا جيدين في بداية الشوط الثاني ولم أضطر للتبديل إلا عندما شاهدت فراغات في وسط الملعب.

وبخصوص إبقائه للعربي و ويلهامسون على دكة البدلاء وعدم الزج بهم أوضح المدرب الهلالي أنه فضل يونج بيو على العربي لتألق الأول في التدريبات وكان أنسب للتكتيك الذي اعتمده للمباراة كما أن ويلي لم يكن جاهزًا بشكل تام وكان يخشى عليه من الالتحامات خاصة وأن الفريق كان مضطرًا للالتحامات البدنية بعدما فقد أحد لاعبيه.. وأضاف: كان من الممكن أن أشركه لو أننا تقدمنا ولم يطرد منا أحد، لأننا لن نضطر لمثل هذا التكتيك.

وذكر هاسيك في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراتهم مع بيروزي بأنهم افتقدوا للثلاثي ويلي والعابد و عبدالعزيز الدوسري في المباراة نظرًا لقدرتهم الكبيرة على حسم المباريات من خلال التسجيل أو حتى صناعة اللعب. وفي ختام حديثه شدد المدير الفني الهلالي على قدرتهم على تصدر مجموعتهم الآسيوية من خلال تحقيق نتائج أكثر إيجابية في مبارياتهم المقبلة.

في المقابل أكد مدرب فريق بيروزي الإيراني مصطفى دنزلي بأن نتيجة التعادل كانت جيدة لفريقه، مشدداً على أهمية الفوز على ملعبهم وعدم الخسارة في المباريات التي يلعبوها خارجه.. مضيفًا بقوله: فرصتنا في الفوز دائماً ما تكون أكبر عندما نلعب في ملعبنا للدعم الجماهيري الكبير الذي نجده من جماهير الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة