ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الفيصلية تقيم شراكة إستراتيجية مع المستشفيات التعليمية بجامعة هارفرد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة الفيصلية للأنظمة الطبية ( FMS) إحدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة، شراكة إستراتيجية مع بارتنرز هيلث كير انترناشونال ( (PHI في إطار تقديم باقة متميزة من خدمات التعليم عالية الجودة، بالإضافة إلى خدمات التدريب والاستشارات الإستراتيجية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر بارتنرز هيلث كير انترناشونال الذراع الدولي لمجموعة بارتنرز هيلث كير للتعليم الطبي، وهي مجموعة أمريكية رائدة غيرربحية، أنشئت من قبل أكبر المستشفيات التعليمية المنضوية تحت جامعة هارفرد؛ مستشفى ماساتشوستس العام ومستشفى بريغهام اند ويمينز.

وفي إطار هذه الشراكة الحصرية ، ستقوم مجموعة الفيصلية القابضة بإنشاء مؤسسة تابعة لها تأخذ على عاتقها إطلاق برامج مشتركة تجمع بين الأطباء و المؤسسات الصحية الريادية في المملكة من جهة وبين الخبراء في جامعة هارفرد والمستشفيات التعليمية المنضوية تحتها من جهة اخرى.

وأضفى حضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل، رئيس وكبير المديرين التنفيذيين لـ»مجموعة الفيصلية» الطابع الرسمي على الشراكة مع بارتنرز هيلث كير انترناشونال في الحفل الذي حضره أيضا د. غيلبرت مادج، الأستاذ في كلية الطب في جامعة هارفرد ورئيس بارتنرز هيلث كير انترناشونال.

وقال سمو الأمير «إن لمجموعة الفيصلية باع طويل في المساهمة في تطوير الرعاية الصحية في المملكة، ونحن نفخر بما أنجزته المملكة حتى الان ونرى في هذه الشراكة قفزة أخرى إلى الأمام في مجال تعاوننا مع قادة الابتكار المبدعين في المملكة.

وأضاف سموه:» تعتبر هذه الاتفاقية مثالا حيا على التحالف الاستراتيجي النموذجي، الذي يعمل فيه مساهمان ذوا مصداقية عالية على تحقيق هدف واحد مشترك مُلح، مؤكدا أن مؤسسات الرعاية الصحية لدينا باتت قادرة على الاستفادة من مصادر الرعاية الصحية عالمية الطراز ومكرسة نفسها لتطوير قطاع الرعاية الصحية في المملكة بل والمنطقة بأسرها.

وصرح د. مادج قائلا « تقديرا لالتزام المملكة في توسيع وتمتين قاعدة الرعاية الصحية والتعليم الطبي المتميز والابحاث الطبية؛ فإن بارتنرز هيلث كير انترناشونال اتخذت قرارا استراتيجيا في الارتباط مع الفيصلية كشريك محلي موثوق ،وتتلخص رؤيتنا في إنشاء علاقات بعيدة المدى مع مؤسسات الرعاية الصحية الريادية في المنطقة سواء القائمة منها أو القادمة والملتزمة بأعلى درجات الجودة في تقديم الرعاية الصحية والطبية ، والتمريض، والتعليم الطبي المساند.»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة