ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فورسيزونز الرياض» يطلق عروض ليلة الزفاف والمناسبات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقدم فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة عرضا مميزا للاقامة على أعلى مستوى من الرفاهية والخدمات المميزة لهذه المناسبات، ويمكن للعروسين إضفاء لمسة شخصية على هذه المناسبات الرائعة من خلال عرض الفندق المتميز الخاص لليلة الزفاف.

وتتضمن الغرف ديكورا خاصا للمناسبة بلمسات رومانسية مثل بطاقة ذكرى خاصة بالعروسين, التنسيق الأنيق للزهور وإضافة سلة من الفواكه وتشكيلة شوكولاته فاخرة وكعكة مجانية بشكل قلب للعروسين وعصير العنب الفوار و25 % على جلسات المساج في النادي الصحي خاصة بالعريس و20% للعروس في مركز التجميل»Scented» في أسواق المملكة- مملكة المرأة.

ويوفر الفندق للعروسين خدمة إيقاف السيارة مجاناً، وعشاء مفعما بالخصوصية والرومانسية في الغرفة برسوم إضافية, أما فريق الكوسنيرج فسيكون سعيدا أن يقترح عدة نشاطات للعروسين مثل التسوق, الجولف وجولات ترفيهية في المدينة.

وقال مدير التسويق السيد طارق بخيت «إن فندق فورسيزونز الرياض يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم عروض وخدمات مميزة ويسعدنا إطلاق عروض ليلة الزفاف لمفاجأة العروسين بتفاصيل لا تُنسى، وإذا احب العروسين السفر خارج المملكة نوفّر لهما الراحة من خلال خدماتنا المميزة حيث يمكننا اجراء الترتيبات اللازمة لاقامة العروسين في اي من فنادق ومنتجعات فوررسيزونز العالمية.»

ويمكن لزوار فندق فور سيزونز الرياض، أن يتوقعوا الفخامة والراحة والخدمات البديهية داخل مركز المملكة بمكانته المميزة والمرموقة حيث يمكن للعروسين التسوق داخل مركز المملكة الذي يضم ارقى واشهر المعارض العالمية. ويقع الفندق بالقرب من المواقع الرئيسية للأعمال ، فضلا عن مراكز الفنون والثقافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة