ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تتعاون مع «نيوسترينغ» لتحسين خدمات التجوال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت مجموعة زين أنها أبرمت اتفاقية تعاون مع شركة نيوسترينغ المتخصصة في تحليل بيانات الأعمال لمشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة؛ لتكون الأخيرة مسؤولة بموجبها عن توفير برنامجها «أوبتيبرايزر»، وهو البرنامج الذي سيساعدها كثيراً في تحسين جودة وأسعار خدمات التجوال.

وذكرت مجموعة زين، التي وقَّعت العقد على هامش الاجتماعات المكثفة التي تعقدها في المنتدى العالمي للاتصالات في برشلونة، أن العقد الجديد سيسمح لها بتشغيل واحد من أحدث برامج التحليل والتوقعات على شبكاتها؛ حيث سيغطي قاعدة عملائها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط. مبينة أن هذه الاتفاقية تشمل عمليات شبكاتها في المملكة، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، السودان وجنوب السودان.

وأوضحت المجموعة أن برنامج «أوبتيبرايزر»، الذي سيجري تنفيذه على شبكاتها كافة، سوف يساعدها كثيراً في ضبط وتحسين الإيرادات لخدمات التجوال؛ فمن خلال قدرته الفائقة على إجراء العديد من العمليات التحليلية الدقيقة والآنية لنشاط كل فرد من العملاء وشركاء خدمات التجوال سيمنحها قدرة غير مسبوقة على ضبط الإيرادات، من خلال توقعها مستقبلاً، ومن ثم العمل على تحسينها.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل خلف بن سلامة في تعليقه على هذه الاتفاقية: «وجدنا في الحلول التي تقدمها شركة نيوسترينغ المتمثلة في برنامج (أوبتيبرايزر) أنها تقدم مزايا كثيرة ونتائج ملموسة خلال عمليات التحليل، ومن ثم فهي ساعدتنا في بناء خطط عمل أكثر واقعية». وأضاف بقوله «لمسنا ارتفاعاً في جوانب الفاعلية والإنتاجية؛ فمع استخدام هذا البرنامج سيكون لدينا القدرة على إدارة عملياتنا بشكل أكثر كفاءة، التي بدورها ستمكّننا من زيادة هامش الربحية بشكل كبير». وأكد ابن سلامة أن هذا التعاون سيفتح لمجموعة زين آفاقاً جديدة في مثل هذه النوعية من التطبيقات؛ حيث سيمكننا من مواصلة الوفاء بتعهداتنا والتزاماتنا أمام عملائنا، إضافة إلى أنه سوف يكرس مزيداً من مواردنا في سبيل دعم عملياتنا التجارية الجوهرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة