ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام استقبل البشير في الرياض وودعه إلى المدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

وصل فخامة الرئيس عمر حسن البشير، رئيس جمهورية السودان، إلى الرياض أمس في زيارة للمملكة. وكان في استقبال فخامته لدى وصوله مطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض.

كما كان في استقباله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان فيصل بن حامد معلا، وسفير جمهورية السودان لدى المملكة عبد الحافظ إبراهيم محمد، وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء عبداللطيف الشريم ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال، ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

وكان فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان قد غادر الرياض أمس متوجهًا إلى المدينة المنورة. وكان في وداعه فخامته لدى مغادرته مطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

كما كان في وداعه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان فيصل بن حامد معلا وسفير جمهورية السودان لدى المملكة عبد الحافظ إبراهيم محمد، وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء عبداللطيف الشريم، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة