ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قطان يكرم الطلبة السعوديين في مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - سجى عارف:

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر السفير أحمد قطان كرمت الملحقية الثقافية السعودية في مصر في اللقاء الدوري لمعالي السفير مع أبنائه الطلبة والطالبات الدارسين بمصر عددا من الطلبة المتفوقين المشاركين في مسابقة الإبداعات الشابة في العديد من المجالات.

وفي كلمته أكد الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة الدكتور خالد الوهيبي أن الملحقية تحرص منذ إنشائها على النهوض بواجباتها والقيام بمسؤولياتها تجاه أبنائها الطلبة والطالبات بشكل عام والمبتعثين بشكل خاص ولا تألوا جهدا في متابعة مسيرتهم الدراسية وتذليل الصعاب التي تواجههم لينطلقوا في آفاقهم العملية على الوجه الأكمل في ظل الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين لأبنائه المبتعثين بالخارج التي شملت أكثر من 150 ألف مبتعث في أكثر من 50 دولة، وأشار الوهيبي أن من أهم إنجازات الملحقية هي سرعة إنجاز المعاملات الإلكترونية فقد كانت عدد المعاملات تتجاوز 800 معاملة منها 570 معاملة متأخرة واليوم أصبح لدينا صفر معاملة متأخرة ولله الحمد.

وقد ألقى كلمة الطلبة المكرمين الطالب حسن بن محمد العسيري عبر فيها عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على اهتمامهما بجميع الطلبة والطالبات المبتعثين في جميع دول العالم، كما شكروا السفير قطان على اهتمامه وتعاونه معهم وخدمتهم واستقباله لهم والعمل على حل مشاكلهم بمصر. وألقى السفير قطان كلمة رفع خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يقدمانه من دعم سخي للطلبة والطالبات لينهلوا من بحور العلم والمعرفة لرفعة وطنهم، وأشار معاليه على حرصه بلقاء أبنائه الطلبة والطالبات الدارسين بالجامعات المصرية بشكل مستمر لمعرفة أحوالهم وحل جميع مشاكلهم وتشجيعهم وتبني أفكارهم التي تخدم وطنهم الغالي.

ثم كرم السفير قطان الطلبة المتفوقين والمبدعين وتمنى لهم ولجميع الطلبة والطالبات الموجودين في مصر المزيد من التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

وفي ختام الحفل استقبل السفير قطان والملحق الثقافي عدداً من الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة والطالبات، مؤكداً لهم أن بابه مفتوح لاستقبال أي شكوى أو اقتراح من قبلهم أو أي أفكار قد تساهم في النهوض بالمملكة وتطورها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة