ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جامعة جازان تحقق بطولة ألعاب القوى بدوري الجامعات السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - خالد الحارثي:

حققت جامعة جازان بطولة ألعاب القوى بدوري الجامعات السعودية للعام الثاني على التوالي، التي يشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية واختتمت مؤخراً في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة برعاية معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري، وبحضور معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة طيب، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد الدالي، ووكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن اليوبي، وجاءت جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثاني، بينما حصلت جامعة الملك سعود على المركز الثالث.

وتسلمت جامعة جازان صاحبة المركز الأول كأس البطولة والميداليات الذهبية، وجامعة الملك عبدالعزيز الميداليات الفضية وجامعة الملك سعود الميداليات البرونزية من الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وقال رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد الدالي في تصريحات صحافية: «إن التنظيم كان أكثر من رائع وهذا ليس بغريب على جامعة الملك عبدالعزيز المستضيفة للبطولة، مشيداً بالمستوى الفني الجيد الذي شهد تنافساً كبيراً بين الجامعات».

وبارك الدكتور الدالي لجامعة جازان حصولها على المركز الأول، ولجامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني ولجامعة الملك سعود المركز الثالث وقدم شكره لكافة الجامعات التي شاركت في البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة