ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 11/03/2012/2012 Issue 14409

 14409 الأحد 18 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

القاعدة تهدد بتنفيذ عملية النهر المتدفق
غارات جوية تقتل 50 إرهابياً في اليمن

رجوع

 

صنعاء - الجزيرة - عبد المنعم الجابري

أكد مصدر عسكري يمني أن ما لا يقل عن خمسين إرهابيا من عناصر تنظيم القاعدة لقوا مصرعهم كما أصيب العشرات في غارات شنها سلاح الجو اليمني على مواقع لتلك العناصر في محافظتي أبين والبيضاء يومي أمس وأمس الأول.

وأوضح المصدر ان 20 شخصاً من عناصر القاعدة على الأقل قتلوا وأصيب آخرون في غارات جوية شنها الطيران الحربي اليمني يوم أمس ضد مواقع لتنظيم القاعدة في مدينة جعار بمحافظة أبين بجنوب اليمن.

وأوضح المصدر أن سلاح الجو دمر خلال أربع غارات على مواقع للقاعدة في منطقة المخزن بجعار أسلحة ومعدات عسكرية كانت عناصر القاعدة استولت عليها تنظيم القاعدة مؤخرا من موقع للجيش في منطقة دوفس المتاخمة لمدينة زنجبار بعد هجوم مباغت شنته تلك العناصر على قوات الجيش المتمركزة هناك الأسبوع الفائت .

وكان 26 من عناصر وقيادات تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء وسط اليمن لقوا مصرعهم في غارات جوية شنها الطيران اليمني مساء الجمعة.

وقال مصدر محلي في البيضاء ان الطيران شن ثلاث غارات جوية متتابعة على تجمعات لما يعرف بأنصار الشريعة التابعة للقاعدة في منطقة وادي المخنق القريبة من مدينة البيضاء عاصمة المحافظة .في غضون ذلك هدد ما يسمى (أمير القاعدة) في أبين جلال بالعيد بتنفيذ عملية النهر المتدفق في حال لم تسحب السلطات اليمنية قوات الجيش من مشارف مدينة زنجبار جنوب اليمن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة