ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 11/03/2012/2012 Issue 14409

 14409 الأحد 18 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مستشفى فقيه يطلق حملة توعوية عن «سلامة الطفل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يطلق مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة فعاليات الحملة التوعوية «سلامة الطفل» وهي إحدى الحملات التي ينفذها المستشفى في نطاق المسؤولية الاجتماعية والخدمات المقدمة للمجتمع. وأشار الدكتور مازن سليمان فقيه مدير عام المستشفى أن حملات التوعية الصحية الاجتماعية جزء من خطة المستشفى التي وضعها في إطار مسؤوليته الاجتماعية وذلك من خلال عدة برامج تنفذ سنويا كان آخرها حملة مكافحة السمنة عند الأطفال والتي رعتها صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبدالعزيز.

وأضاف الدكتور فقيه بأن حملة «سلامة الطفل» هي الحملة التوعوية الأولى في برنامج هذا العام وستكون هناك حملتان أخريان في منتصف العام وقبل نهايته عن الآثار الصحية السيئة للتدخين وعن صحة المرأة.

يذكر أن ملايين الأطفال في العالم يتعرضون سنويا لحوادث مختلفة التأثير وقد يؤدي بعضها إلى الوفاة، كما أن أقسام الطوارئ تستقبل العديد من الأطفال الذين تعرضوا لحوادث متنوعة كان يمكن تلافيها بوجود الثقافة الصحية والاجتماعية التي تعمل على تجنيب الأطفال أي مكروه. وتستمر حملة «سلامة الطفل» شهراً كاملاً تطوف فيه على عدد من المدارس والأسواق التجارية الكبيرة ويتم فيها توزيع المطويات وتقديم الإرشادات الخاصة بطرق السلامة للأطفال في المنزل والمدرسة والشارع وفي كل الأماكن التي يتواجد فيها الأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة