ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 11/03/2012/2012 Issue 14409

 14409 الأحد 18 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن فعاليات أسبوع المرور الخليجي
أرامكو تشارك بخمسة معارض توعوية مرورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

تنطلق خمسة معارض حول التوعية المرورية يشارك بها فرع شركة أرامكو السعودية بالرياض في أسبوع المرور الخليجي والذي ستنطلق فعالياته اليوم الأحد 18-4-1433هـ. والذي ستنطلق فعالياته بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية. وأوضح مدير شئون أرامكو السعودية بالرياض الأستاذ عبدالله بن عيسى العيسى أن الهدف من هذه المشاركة المساهمة في توعية المجتمع بأصول السلامة المرورية من خلال بيئة تعليمية مناسبة لجميع الأعمار وتشمل السائقين والأطفال والمراهقين والبالغين.

ويشتمل البرنامج على فعاليات مسرحية وفعاليات ترفيهية وتثقيفية للأطفال، ندوات ومحاضرات يشارك بها متحدثون عن السلامة المرورية منهم (متخصصون في مجال السلامة المرورية ما بين ضباط مرور وأطباء ومهندسي طرق إلى جانب قصة معاق، ومتحدثين بارزين في المجتمع).

كما سيتم تقديم أفلام عن السلامة المرورية ومعارض مصاحبة وحديقة السلامة المرورية وجهاز الإقناع بربط حزام الأمان ومركبة التوعية المرورية، ومعرض عن السلامة المرورية والمشتمل على شاشات لعرض أفلام توعوية، ومسابقات وألعاب عن السلامة المرورية، وهدايا ومنشورات توعوية، كما ستنظم أرامكو بالتنسيق مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض زيارات لطلاب مدارس تعليم الرياض للاطلاع على المعرض مع الاستماع على إلى المحاضرات المصاحبة. كما تتضمن المشاركة إقامة معارض توعوية بمناطق عدة، حيث سيتم إقامة معرض بصالة المغادرين المحلية بمطار الملك خالد الدولي، ومعرض بمنطقة القصيم، ومنطقة الجوف، ومحافظة حوطة بني تميم، ومعرض متنقل سيقوم بزيارة العديد من المدارس والأسواق من أجل توعية أفراد المجتمع حول السلامة المرورية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة