ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 11/03/2012/2012 Issue 14409

 14409 الأحد 18 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

نفى تحليل الطلاب العائدين للمملكة.. الشريف:
حالات «التعاطي» بين المبتعثين قليلة جداً ولا تمثل ظاهرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

اعترف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية الأستاذ عبد الإله بن محمد الشريف بوجود حالات تعاطي لبعض الطلبة المبتعثين، مؤكداً أن حالات التعاطي قليلة جداً ولا تمثل ظاهرة وهي فردية وما يشاع عنها غير صحيح، مضيفاً بأن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ناجح بكل المقاييس.

واستغرب الشريف من بعض الأصوات التي تطالب بتحليل الطلاب المبتعثين عند وصولهم للمملكة، مشيراً إلى أنه غير وارد لدى المديرية العامة لمكافحة المخدرات القيام بهذه الخطوة لعدم تحولها لظاهرة أو أنها تشكل خطورة.

وقال الشريف: إن المديرية العامة لمكافحة المخدرات تبذل جهوداً مضنية في إقامة برامجها الوقائية بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ومن ضمنها المؤسسات التربوية والتعليمية والجامعات وذلك بهدف توعية الطلاب والطالبات بأخطار آفة المخدرات، إضافة إلى مشاركة المديرية العامة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الذي تعده وتنظمه وزارة التعليم العالي. موضحاً في ختام حديثه أن مشاركة المديرية العامة لمكافحة المخدرات في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث هو بهدف توعية الطلاب والطالبات بأضرار المخدرات وتبيان مدى خطورتها وتحذير المبتعثين من ارتياد الأماكن المشبوهة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة