ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 11/03/2012/2012 Issue 14409

 14409 الأحد 18 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى الشريف في الوزارة أمس
وزير الإعلام يقترح حملة إعلامية لمكافحة الفساد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه أمس معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف. وتم خلال اللقاء بحث كافة أوجه التعاون بين الوزارة والهيئة بما يدعم مكافحة الفساد بكل أشكاله.

وقد أكد معالي وزير الثقافة والإعلام استعداد الوزارة بكل قطاعاتها للتعاون مع الهيئة بما يحقق التوعية المنشودة لدى كافة شرائح المجتمع. وأوضح معاليه أن قنوات التلفزيون ومحطات الإذاعة متاحة للهيئة للاستفادة من بثها في توجيه كافة رسائل التوعية والتوجيه وبيان خطر الفساد وضرورة مكافحته.

ورأى معالي وزير الثقافة والإعلام أنه من المناسب تشكيل لجنة تنفيذية من الجانبين تتولى وضع خطة مدروسة لحملة إعلامية وتوجيهية شاملة للتوعية بأضرار الفساد وأهمية مكافحته. من جانبه عبر معالي رئيس هيئة مكافحة الفساد عن شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام على ما أبداه من استعداد للتعاون مع الهيئة في كافة توجهاتها مؤكداً في الوقت نفسه أن الوزارة تعتبر شريكاً إستراتيجياً للهيئة في أعمالها وأهدافها خاصة ما يتعلق منها بالجانب الوقائي. وأوضح معالي الأستاذ الشريف أن لدى الهيئة خططاً إعلامية مكثفة للتوعية بدأت في تطبيقها منذ مدة وهي تسير وفق جدول زمني يراعي كافة المستهدفين والوسيلة الإعلامية المناسبة للوصول إليهم. حضر اللقاء معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر وعدد من المسؤولين في الوزارة والهيئة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة