ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 11/03/2012/2012 Issue 14409

 14409 الأحد 18 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• الفريق الشبابي عزز قبضته على صدارة الدوري وأكد أنه عازم على تحقيق البطولة وأنه لم يتنازل عن موقعه حيث لم يبق سوى خمس جولات فقط للوصول إلى خط النهاية.

***

• من الصعب القول إن الفريق الاتحادي قد انتهت مشاكله وأنه استعاد مستواه وأصبح على ما يرام بمجرد فوزه على فريق بختاكور في البطولة الآسيوية. فالفريق يحتاج للكثير من العمل والوقت وما تحقق في معسكر دبي ومباراة بختاكور ما هو إلا بداية.

***

• ما يحدث حاليا سواء داخل اتحاد الكرة أو خارجه يؤكد أننا نفتقد للخبير المتخصص في شؤون الأنظمة واللوائح الخاصة بتنظيم الاتحادات الأهلية والمعتمدة من الفيفا. وهذا ما جعل بوصلة العمل تائهة حاليا بعد استقالة اتحاد الكرة حيث اتضح أن هناك إجراءات خاطئة كثيرة قد ارتكبت وأن هناك إجراءات يتبع اتخاذها عاجلا وما زالت غائبة.

***

• مواجهة الاتفاق والأهلي غدا في الجولة 21 من الدوري سوف تحدد بشكل كبير حظوظ كلا الفريقين في المنافسة على البطولة. فهي بالنسبة للاتفاق منعطف أخير في المنافسة إما أن يفوز ويجدد أمله وإما أن يتعادل أو يخسر فينقطع أمله نهائيا عن المنافسة فيما الأهلي لا يقبل بأي نتيجة غير الفوز ليبقى قريبا من الشباب المتصدر منتظراً تعثره ليقفز على الصدارة.

***

• إعلان الأستاذ فهد المطوع استقالته من رئاسة نادي الرائد بنهاية الموسم جاء بمثابة الخبر الصاعق على محبي رائد التحدي. فالمطوع خلال المرحلة الماضية من رئاسته للنادي قدم عملا مميزاً واستطاع انتشال الفريق من خطر الهبوط الذي كان يتهدده في كل موسم وأنفق من أجله أموالاً طائلة من جيبه الخاص. وسيكون إيجاد البديل صعباً على الرائديين.

***

• توقيع الإدارة الاتفاقية العقد الاحترافي الجديد مع حارس مرمى فريقها الكروي فايز السبيعي أنهى معاناة طويلة عاشها اللاعب وجماهير النادي التي كانت قلقة على مغادرة السبيعي بين لحظة وأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة