ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 11/03/2012/2012 Issue 14409

 14409 الأحد 18 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يخسر 5 لاعبين أمام الرائد.. احتفل بنامي أمس.. ويغادر لبريدة اليوم على متن طائرة خاصة
الهلال يتحرك لحفظ حقوقه آسيوياً ويعترض على موعد دور الـ16

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) ان الادارة الهلالية بدأت تحركاتها في كل الاتجاهات لحفظ حقوقها في مسابقة دوري ابطال آسيا فيما يخص تكرار الاتحاد الاسيوي لمواقفه من جانب وضع موعد مباراة دور الـ16 بوقت يتزامن مع مشاركة المنتخبات في يوم الفيفا مما يتسبب في خسارة الهلال للاعبيه الأجانب في أوقات الحسم وكشفت مصادر خاصة لـ(الجزيرة) ان صناع القرار في البيت الهلالي ينوون اسناد الملف كاملا للمستشار القانوني بالنادي او قانوني متخصص لمتابعة الامر وتصعيده عبر الاتحاد السعودي لحفظ حقوق النادي او الحصول على تعوبض مالي في حال اصرار الاسيوي باقامة المباراة بنهاية شهر مايو المقبل. يذكر ان الادارة الزرقاء تكبدت مبالغ ضخمة لابرام تعاقدات كبيرة مع اللاعبين الاجانب في حين يعتزم الاتحاد الاسيوي حرمان الفريق منهم في لقاءات الحسم.

وعن هذا الجانب اتجهت (الجزيرة) بالسؤال لاحد مسؤولي الادارة لرصد تفاصيل اكثر.. ورد المسؤول الهلالي بقوله : « تركيزنا حاليا على المباريات المقبلة ولن نتحدث عن هذه المواضيع حتى تتضح الصورة بشكل كامل فهو امر سابق لأوانه».

وفي شأن آخر واصل الفريق الكروي الاول بنادي الهلال تحضيراته قبيل ملاقاة الرائد غدا ضمن منافسات دوري زين للمحترفين واشتملت تدريبات الفريق الازرق على النواحي التكتيكية تلاها مناورة على ثلثي الملعب طبق خلالها الجهاز الفني بقيادة التشيكي هاسيك عدداً من طرق اللعب، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عضوي شرف النادي الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا وشهد المران الهلالي امس مشاركة اللاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي، فيما فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب عيسى المحياني حيث أدى تدريباً خفيفاً في النادي الصحي، في الوقت الذي ما زال يواصل فيه اللاعبان حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري برنامجيهما التأهيليان، وبذلك يكون الثلاثي الأخير أبرز الغائبين عن مباراة الرائد، إلى جانب الموقوفان سلطان البيشي والكوري يو بيونج.

يشار الى ان الفريق الهلالي سيغادر اليوم الى بريده بعد اجراء التدريب الاخير على متن طائرة خاصة بعد أن تعذر توفير حجوزات طيران بعد تعديل موعد المباراة مؤخرا بقرار من لجنة المسابقات .

من جهة أخرى، أقامت إدارة كرة القدم بنادي الهلال والموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) إحتفالية مصغرة للاعب محمد نامي بعد أن رزقه الله بمولوده البكر الذي اتفق وحرمه على تسميته «مؤيد».

وعلى خط آخر استقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي الدكتور عبدالعزيز المقوشي ممثل «جمعية الزهايمر الخيرية» في مقر النادي مساء امس ، حيث قدم سموه تبرع النادي بدخل مباراة الذهاب التي جمعت الهلال بنظيره «الاتحاد» ضمن دوري المحترفين السعودي، بعد أن تبرع بها النادي للجمعية دعماً لأنشطتها الخيرية ودورها الإنساني، في إطار اهتمام النادي بالأعمال الخيرية.

من جانبه، عبر «د.المقوشي» عن شكره وتقديره إلى إدارة نادي الهلال ، مؤكداً على أن «الهلال» يعد انموذجاً يحتذى به بين الأندية الرياضية، من خلال القيام بالأدوار الرياضية والثقافية والاجتماعية على أكمل وجه، داعياً المولى القدير أن يجعل ذلك في موازين حسنات مسيرو النادي، والجماهير التي ساهمت في قيمة التبرع من خلال شراء التذاكر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة