ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 18 فلسطينياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة- القدس- بلال أبو دقة- رندة أحمد

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 18 شهيداً، وأكثر من 30 جريحاً بعضهم في حال الخطر في25 غارة نفذها الاحتلال الصهيوني. من جهتها قالت مصادر عسكرية إسرائيلية: إن أكثر من 100 صاروخ سقطت منذ بدء التصعيد على جنوب إسرائيل، مما أدى إلى إصابة عدد من الإسرائيليين بجروح وحالات رُعب ، كما قررت إسرائيل تعطيل الدراسة في المدن والتجمعات في جنوب البلاد .

في غضون ذلك ، أظهر التلفزيون الإسرائيلي من خلال بثه ارتباك القيادة الإسرائيلية العسكرية والسياسية من رد المقاومة الفلسطينية المتواصل على عملية اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي . مما أجبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى إيفاد وزراء وقادة عسكريين إلى مدن جنوب البلاد لتهدئة روع الإسرائيليين الذين أمضوا الليلة في الملاجئ.

وعلى الجهة المقابلة ،قال اسماعيل هنية: إن أولويات حكومته الآن هي حماية الشعب الفلسطيني ووقف العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له قطاع غزة من قبل الاحتلال، وتعزيز صموده. وأكد مكتب هنية في تصريح صحفي أنه يجري اتصالات مكثفة مع جهات مختلفة لوقف العدوان على قطاع غزة والذي أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى خلال الساعات الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة