ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تتيح لقطاع الأعمال التحكم في حساباتهم عن طريق الإنترنت
زين السعودية تطلق «هلا» للخطوط مسبقة الدفع

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت «زين السعودية» باقة (هلا) مسبقة الدفع الجديدة، والتي تتميز بخيارات متعددة وبأسعار غير مسبوقة، وذلك في خطوة من شأنها أن تعيد بلورة مفهوم «الخطوط مسبقة الدفع» وإعادة طرحه من جديد بطريقة مبتكرة، في إضافة جديدة لسوق الاتصالات المتنقلة في المملكة.

وكشفت «زين السعودية» عن أن باقة (هلا) تم تصميها لتناسب جميع العملاء، باعتبارها تحمل قيمة مضافة حقيقية، مدعومة بأسعار تفضيلية؛ حيث سيتمتع عملاء (هلا) بمزايا إضافية (بدون دفع اشتراكات أسبوعية أو شهرية) عند شحن رصيدهم.

وأوضحت الشركة أن الباقة تمكّن أصحابها من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، وتصفح الإنترنت على شبكة «زين» مجاناً، إضافة إلى الاستمتاع باستخدام الرصيد المشحون في أي خدمة من خدمات «زين السعودية».

من ناحية أخرى أطلقت «زين السعودية» موقعاً إلكترونياً مخصصاً لخدمة عملائها من قطاع الأعمال، يتيح لتلك الجهات حرية اختيار ما يناسبها من الخدمات المطروحة في الباقة المخصصة لقطاع الأعمال، دون الرجوع إلى مراكز خدمة العملاء أو التواصل الهاتفي مع خدمات العملاء، ولتكون الشركة بذلك قد أضافت ميزة جديدة لجميع الجهات المشتركة في باقة قطاع الأعمال من زين السعودية، وتأتي هذه الخطوة بعد التميز الذي حققته الشركة في مجال خدمة العملاء بشكل عام، وخدمة قطاع الأعمال على وجه الخصوص.

وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة تتيح لمشتركي قطاع الأعمال إضافة المجموعات التي يرغبون في تحديدها، وذلك لإدراج الخدمات لكل مجموعة حسب رغبة إدارة القطاع، كما أوضحت الشركة أن الخدمة تتيح للمنظمات والشركات تحديد الحد الائتماني، وتشغيل خدمة التجوال الدولي، بالإضافة إلى دفع المبالغ والفواتير المستحقة، وتعديل بيانات أصحاب الخطوط التابعة للقطاع.

وأشارت الشركة إلى أنها من خلال هذه الخدمة المقدمة لقطاع الأعمال تسعى لتأكيد عزمها على رفع الكفاءة التشغيلية للمنشآت الخاصة في منظومة الأعمال وتسهيل أعمالها بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الإنتاجية، بأفضل معدلات الجودة المطلوبة من خلال الاعتماد على حلول تقنية مناسبة من حيث الأداء والتكلفة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة