ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير التجارة يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته أعمال منتدى جدة الاقتصادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم وزير التجارة والصناعة د. توفيق الربيعة البنك الأهلي لمشاركته في الرعاية الرئيسية للمنتدى جدة الاقتصادي في دورته الثانية عشرة التي عُقدت تحت شعار «ما بعد الآفاق .. اليوم نبني اقتصاد الغد».

وأشار عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي إلى أن «رؤية البنك تُشجِّع وتدعم الفعاليات الاقتصادية الهامة ذات الأبعاد المحلية والدولية التي تٌعقد على أرض الوطن كمنتدى جده الاقتصادي الذي نعتز بدعمه المستمر لإدراكنا لأهميته في نقل صوره واقعية عن اقتصادنا الوطني».

وقال: إن منتدى جدة الاقتصادي فرصة قيِّمة للاطلاع على التجارب الدولية المختلفة وتوظيف كل ذلك نحو دعم الاقتصاد الوطني، مختتماً حديثه بالقول: «إن حرصنا في البنك الأهلي على الرعاية في أعمال المنتدى إنما يستهدف المساهمة في الارتقاء بالاقتصاد وبالمجتمع ككل، وكذلك لرغبة البنك في أن يُسهِم في تشكيل مناخ اقتصادي أكثر ملائمة من شأنه التأثير إيجاباً نحو تطوير مبادرات تنموية وطرْق فرص جديدة، وتسريع محفزات النمو في عجلة اقتصادنا الوطني».

من جهته أوضح الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الشركات للبنك الأهلي الذي تسلم درع التكريم من وزير التجارة والصناعة أن رعاية البنك لهذا الحدث الاقتصادي الرئيسي إنما تؤكد حرصنا على نشر المعرفة المالية ومتابعة المتغيرات الاقتصادية فضلاً عن أن هذه الرعاية إنما تعكس استشعارنا للمسؤولية الاجتماعية نحو تحقيق مفاهيم الاستدامة، والإسهام في زيادة الوعي العام بالقضايا المالية والاقتصادية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة