ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ذيب لتأجير السيارات توقع مذكرة تفاهم مع جمعية المتقاعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة ذيب لتأجير السيارات مذكرة تفاهم مع الجمعية الوطنية للمتقاعدين في مجال تقديم خدمات الشركة لفئة المتقاعدين من القطاعين العام والأهلي.

وتقضي المذكرة التي وقعها الأستاذ محمد بن أحمد الذيب الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات والدكتور عبدالرحمن بن محمد شاكر الشريف المدير العام للجمعية الوطنية للمتقاعدين على قيام شركة ذيب لتأجير السيارات بتقديم خدمة تأجير السيارات لجميع المتقاعدين والمتقاعدات الذين يحملون بطاقة عضوية الجمعية الوطنية للمتقاعدين بحيث يحصلون على مزايا العضوية الذهبية لدى الشركة.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ محمد بن أحمد الذيب: "تأتي هذه الاتفاقية حرصاً منا على خدمة المجتمع المتمثلة بتقديم خدماتنا في تأجير السيارات لجميع شرائح المجتمع السعودي، ورؤيتنا أن تكون فئة المتقاعدين السعوديين من الشرائح المستهدفة لما لهم من أثر بناء في المجتمع السعودي".

علماً بأن الجمعية الوطنية للمتقاعدين، جهة وطنية تهدف لخدمة جميع المتقاعدين من القطاعين العام والأهلي رجالاً ونساءً من "المدنيين والعسكريين" وذلك في جميع المجالات الاجتماعية والثقافية والصحية والترفيهية والرياضية والاقتصادية، وتسهيل إجراءاتهم مع الجهات الخارجية لتقديم خدمات جيدة وسريعة ومميزة.

يذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات بصدد افتتاح فروع جديدة في منطقة القصيم - بريدة، وفي مدينة الأحساء حي البرز، حيث سيتم تجهيز هذه الفروع بأحدث السيارات وأفضل الخدمات تطبيقاً لشعار الشركة مع العملاء وهو "راحة الاختيار".

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة