ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطرح تطبيقاً مجانياً يضم كافة الجهات الحكومية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تطبيق «الدليل الحكومي» مجاناً على متجر (آبل) على الإنترنت والذي يضم جهات و أمانات وهيئات حكومية مختلفة تسهل للمواطن والمقيم الوصول إليها بكل يسر وسهولة.

وقالت موبايلي: إن هذا التطبيق يمكن تحميله على أي من أجهزة (الآي فون) من خلال المتجر، ويحتوي التطبيق على أرقام الاتصال والمواقع الإلكترونية للهيئات والأمانات والإمارات والجامعات والمديريات والوزارات الحكومية في مختلف أنحاء المملكة، الأمر الذي يوفر عناء البحث على مستخدمي هذا التطبيق.

يذكر أن شركة «موبايلي» طرحت العديد من التطبيقات على متجر «آبل» على الإنترنت منها على سبيل المثال لا الحصر تطبيق رمضانياتي، حسناتي وMobily app، حيث يتيح هذا الأخير الاطلاع على الفواتير وتحويل الأرصدة والوصول إلى مواقع فروع الشركة بكافة أرجاء المملكة، وغير ذلك من الخدمات التي تقدمها «موبايلي».

وكانت «موبايلي» قد أطلقت ملتقى مطوري موبايلي، لاستهداف المطورين في المنطقة العربية من أجل بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية بغرض إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت. ونشرت «موبايلي « في الملتقى البرامج والتطبيقات تحت حساب الشركة في متجر آبل الإلكتروني، إلى جانب حملة الإعلان والإشهار التي ستتكفل «موبايلي» بها لمنح العاملين على هذه البرمجيات مزيداً من التشجيع والتألق في عالم «آبل» ومطوري البرمجيات .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة