ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مميزات للمعلمين والمعلمات ومعالجة الكثافة الطلابية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عمر اللحيان

كشف المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند لـ(الجزيرة) عن تشكيل لجنة في الإدارة تعمل حالياً على التنسيق مع عدد من الجهات والمؤسسات لتقديم مميزات تحفيزية للمعلمين والمعلمات بالمنطقة تتضمنها البطاقة الجديدة للمعلم والمعلمة، وقال بعد تدشينه للمقر الجديد لمكتب التربية والتعليم بالسويدي: إن من أبرز تلك المميزات والخدمات تخفيضات في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية والعلاجية بخلاف التأمين الطبي الذي تعكف على دراسته وزارة التربية والتعليم وسيشمل جميع المعلمين والمعلمات بالمملكة حال الانتهاء منه وإقراره إضافة إلى مشروع رتب المعلمين والمعلمات. وأبان أن الوزارة تعمل على مراجعة ودراسة حوافز معلمي الصفوف الأولية ومتوقع تعديلها نهاية العام الجاري.

وأكد اهتمام الإدارة بمعالجة الكثافة الطلابية في بعض أحياء الرياض حيث تم تشكيل لجنة لهذا الغرض، مشيراً إلى أن الإدارة يومياً تستلم وتشرف وترسي مشروعات جديدة.

وقد قام المسند على هامش تدشين المكتب بافتتاح معرض أعمال وتجارب وبحوث المعلمين بمدارس الســـــويدي بمناسبة عام المعلم، كما تجول في مرافق المكتب وقاعات التدريب وورش العمل واستمع إلى شرح من مدير المكتب الدكتور عبد العزيز اليوسف والمساعدين الدكتور إبراهيم الحماد ومنصور العنقري عن إنجازات المكتب في الجوانب التعليمية والتربوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة