ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أجل الحديث عن جاهزية المصابين وامتدح عناصر فريقه .. مدرب الهلال هاسيك:
الرائد مميز .. وسنسعى لتجاوزه .. وفي الهلال نعشق التحدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي

رفض المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك تحديد مدى إمكانية مشاركة ثنائي الفريق السويدي ويلهامسون ونواف العابد في لقاء الرائد اليوم مبينا إلى أنه سيقف على جاهزيتهم بعد اختتام آخر التدريبات قبيل نزال الرائد الذي سيقام مساء اليوم في بريدة ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة 21 .

وعن المواجهة قال هاسيك شاهدت فريق الرائد في الفترة الماضية وهو فريق مميز وجدير بالاحترام ويمتلك في صفوفه لاعبين مميزين وخصوصا في خط المنتصف وبذلك يمتازون بالقوة والسرعة والتي تتطلب الإعداد لها للحد من خطورتهم .

وأضاف : الوقت لم يسعفنا للاستعداد والقيام بالتحضيرات الواجبة تجاه اللقاء كون الفريق يمر بضغوطات مستمرة والأهم لدينا الآن التركيز على مباراة اليوم ونسيان مواجهة بيروزي الإيراني التي أقيمت الأربعاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا حتى نتمكن من منح مباراة اليوم حقها لنحقق نقاط المواجهة وإكمال مسيرة الانتصارات بالدوري .

وعن تتابع المباريات والضغط المنتظر على الفريق الهلالي في قادم الأسابيع بخوضه العديد من المواجهات في عدة استحقاقات .. أجاب المدرب الهلالي : نحن في الهلال نملك مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تمثيل الفريق بصورة قوية وهذا مانهدف إليه بتجهيز كافة العناصر لتكون قادرة على المشاركة في أي وقت ، كما أننا نعشق التحدي ولدينا القدرة على تجاوز الصعاب بتكاتف الجميع وحينما كنت لاعبا كنت متعودا على ضغط المباريات والمشاركات .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة