ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكَّد أن مشاركته أمام بيروزي جاءت بعد انقضاء فترة عقوبته
شراحيلي: الرائد صعب.. ولن نستسلم لضعف حظوظنا في نيل الدوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكَّد حارس فريق الهلال خالد شراحيلي أنهم لن يستسلموا لضعف حظوظهم في الحصول على بطولة الدوري وسيواصلون الفوز فيما تبقى لهم من مباريات على أمل تعثر الفرق المنافسة، وأضاف: سنؤدي ما علينا وما هو مطلوب منا في المباريات القادمة ونتمنى أن تحمل لنا الجولات القادمة أخبارًا سعيدةً.

وعن مباراتهم مع الرائد أوضح: المباراة صعبة بكل تأكيد والفريق الرائدي سيلعب على أرضه ومتوقّع أن يكون منافسًا شرسًا ولكننا بحول الله قادرون على تجاوزه بقيادة جماهيرنا الكبيرة في منطقة القصيم.

وبخصوص استغراب البعض من إشراكه في مباراة فريقه الآسيوية أمام فريق بيروزي الإيراني كونها أول مباراة للفريق بعد تلقيه العقوبة الانضباطية من مدرب الفريق قال شراحيلي: في الحقيقة المدرب عاقبني بالإبعاد عن معسكر دبي بمعية زميلي بدر الدعيع وتقبلنا العقوبة بصدر رحب وبعودة الفريق للرياض عدنا للتمارين الجماعية مع زملائنا في الفريق بناءً على طلب المدير الفني السيد «هاسيك» وطبيعي أن يتم الاستعانة بي متى ما دعت الحاجة كوني عوقبت على التأخر وانتهى الأمر. وأردف مختتمًا حديثه: أنا في خدمة فريقي بكل تأكيد وسأحرص إن شاء الله في المستقبل على الانضباط داخل وخارج الملعب كون هذا الأمر سينعكس بالإيجاب على مستواي الفني وهذا ما يهمني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة