ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس الكوكب: فقدنا صدارة الثانية بـ(صافرة)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح

أبدى محمد السهلي نائب رئيس الكوكب امتعاضه من مستوى طاقم التحكيم في مباراة فريقه أمام العدالة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.. وقال: استغرب تكليف طاقم تحكيم من نفس المنطقة التي ينتمي لها المنافس مع أننا أبلغنا عمر المهنا بأهمية المباراة وليس هذا فحسب، بل إن مساعد الحكم الثاني هو نفسه الذي تسبب الأسبوع الماضي في خطأ نتج عنه هدف العربي فنحن خسرنا 4 نقاط بسبب أخطاء تحكيمه أفقدتنا الصدارة، والجميع شاهد أخطاء الحكم المستيري ومساعديه صيري غاوي وعلي الشهري وجميعهم من المنطقة الشرقية.

وأضاف: هناك أخطاء من الممكن أن يتم التجاوز عنها ولكن أن تصادر حقوقك بعدم احتساب 3 ضربة جزاء فضلاً عن الكرم في توزيع البطاقات على لاعبينا على أبسط الأخطاء.. وتساءل: هل التنافس على الصعود لا يعني شيئاً لدى لجنة الحكام؟ الدوري يشهد تنافسا من بدايته والفرق متقاربة ويتم تكليف حكام مع كامل احترامي لهم لم يستطيعوا قيادتها لبر الأمان.

وعن وضع فريقه وحظوظه في المنافسة على الصعود أكد أن فرصة فريقه كبيرة وما زال هناك جولة ولا يفرق بيننا وبين المتصدر النجمة الذي سيلاعب العدالة في الأحساء سوى 3 نقاط.. العدالة فريق قوي مكانه الطبيعي الدرجة الأولى ولا ننسى أنه هبط الموسم الماضي بعد أن خسر آخر جولة من النجمة وهذا كفيل بأن يجعل وضعية المباراة صعبة ونحن أمامنا مباراة مهمة أمام الترجي في ملعبه والحمد لله أن الأمل موجود وثقتنا بالله ومن ثم بلاعبينا كبيرة الأهم أن تدرك لجنة الحكام حساسية المباريات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة