ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* التقرير الذي عرضه برنامج الملعب عن الرياضيين ومعرض الكتاب للأسف أنه لم يكن منصفًا ولا موضوعيًا فقد أجحف بحق الرياضيين وأظهرهم كما لو كانوا بلا ثقافة. وكان من الواضح أن التقرير تم إعداده على عجل وبارتجال. وإن كان للتقرير من حسنة فهو قد كشف ضحالة ثقافة ووعي الضيف الذي كان موجودًا في الاستديو، حيث لم يستطع التعليق على التقرير بشكل جيد ووضح عليه الارتباك.

*****

* خسارة الفريق الأهلاوي لكرة اليد لبطولة مجلس التعاون لم تكن متوقعة، فالأهلي هو صاحب اليد الطولى في هذه المسابقة التي سبق أن حققها ثماني مرات.

وكان الجميع ينتظر عودته للوطن حاملاً كأس البطولة ولكنه للأسف خيب الآمال.

*****

* اليوم يخضع فريقا الاتفاق والأهلي لاختبار صعب من ينجح فيه سوف ينطلق نحو المنافسة على بطولة الدوري ومن يخسر سوف يودع. فلم يُعدُّ هنالك من وقت للتعويض واستدراك مافات.

*****

* بعد فوزه الأخير أكَّد الفريق الشبابي سيطرته على مواجهات ديربي الرياض التي تجمعه بغريمه النصر، حيث لم يستطع العالمي تحقيق أي فوز على الشباب منذ عام 2006م.

*****

* الطروحات الإعلامية التي تستهدف مدير إدارة المنتخبات الأستاذ محمد المسحل لا يجب أن تؤثر عليه ولا عمله، فالجميع يعرف أن واقع التنظيم والتخطيط داخل إدارة المنتخب قد اختلف تمامًا وتطور بشكل لافت وأن نتائج مثل هذا العمل لا يمكن أن تظهر بين يوم وليلة. وقد كان الجميع يطالب باستقطاب الكفاءات المؤهلة وإتاحة الفرصة أمامها للعمل وصناعة النجاح والمسحل أحد أبرز الكفاءات التي ستنهض بإذن الله بمنتخبنا وتصنع مستقبله الذي طالما حلم به الجميع.

*****

* هل ندم المدرب النصراوي على تصريحه الذي اطلقه قبل مواجهة الشباب عندما قال: إن المباراة اختبار لمعسكر الفريق في قطر..!!؟

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة