ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 12/03/2012/2012 Issue 14410

 14410 الأثنين 19 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بهدف من إعداد وتنفيذ نور
الاتحاد يتقدم ويضع القادسية في الخطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

عاد فريق الاتحاد لتحقيق التقدم في الدوري السعودي حيث تغلب أمس على القادسية بهدف دون رد سجله محمد نور ق 45 من علامة الجزاء في مباراة ظهرت بمستوى أقل من المتوسط دانت فيها السيطرة لأصحاب الأرض ، الذين رفعوا رصيدهم إلى 28 نقطة فيما يبقى القادسية في المركز الثاني عشر وبـ 16 نقطة .

جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لمصلحة الاتحاد في الكثير من فترات الشوط الأول بينما حاول القادسية ببعض الكرات التي لم تشكل إزعاجا حقيقيا على مرمى الاتحاد بسبب التغطية الدفاعية الجيدة.

وجاءت أولى هجمات المباراة عن طريق نايف هزازي في الدقيقة الخامسة بعدما سدد كرة رأسية ترتطم في المدافع وتحول إلى ركلة زاوية ، فيما جاء الرد من جانب القادسية عن طريق اوتشي بتسديدة زاحفة تمر بجوار القائم الأيسر للحارس علي المزيدي.

وفي الدقيقة 40 يرسل فوزي عبد الغني كرة عرضية للمتمركز نايف هزازي الذي تسلَّمها بشكل جميل وسددها مقصية يتصدى لها الحارس منصور النجعي ببراعة.

وفي الدقيقة الأخيرة من مجريات الشوط الأول ينفرد محمد نور بمرمى القادسية بعد تمريرة ذكية من نايف هزازي ليتعرض لإعاقة داخل الصندوق من المدافع محمد سالم لم يتوان حكم المباراة باحتسابها ركلة جزاء يتقدم لها نور نفسه ويضعها على يمين النجعي.

وظهرت مجريات الشوط الثاني من المباراة بشكل أفضل من الأول وتخلى الضيوف عن الأسلوب الدفاعي ليجاروا الاتحاد في الكثير من فترات هذا الشوط الذي بلغت فيه الخطورة ذروتها عندما مرر نور ق 46 لفوزي فواجه المرمى وسددها بشكل عشوائي خارج الملعب.

ولاحت للقادسية فرصة للتسجيل ق 55 عن طريق اوتشي جوبا الذي سدد كرة زاحفة تمر بجوار القائم الأيمن الحارس علي المزيدي ، وارتقى أسامة المولد ق 63 وسدد كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للنجعي ، وانحصر اللعب في الربع الساعة الأخيرة من المقابلة في منتصف الملعب دون تشكيل خطورة حقيقة حتى أطلق المرداسي الصافرة الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة